جمرك البطحاء يحبط تهريب نمر إلى خارج المملكة

الزيارات: 1614
تعليقان 2
جمرك البطحاء يحبط تهريب نمر إلى خارج المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6237571
جمرك البطحاء يحبط تهريب نمر إلى خارج المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

تمكن رجال الجمارك بمنفذ البطحاء من إحباط تهريب نمر من نوع شيتا إلى خارج المملكة بعد أن قام المهرب بإخفائه داخل كرتون بالمرتبة الخلفية للمركبة، إلا أن يقظة رجال الجمارك حالت دون خروجه.

أوضح ذلك عبد الرحمن المحنا مدير عام جمرك البطحاء وقال : قدمت للجمرك مركبة بقصد المغادرة إلى خارج المملكة، وخلال إنهاء الاجراءات الجمركية اللازمة من قبل المراقب الجمركي، عثر على نمر من نوع شيتا بداخل كرتون بالمرتبة الخلفية لم يصرح به، وقد حرر محضر ضبط بذلك ، بين المحنا أنه تم تسليم النمر للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها مؤكداً بأن رجال الجمارك يبذلون جهودا كبيرة للحيلولة دون دخول أو خروج تلك الحيوانات وغيرها إلا وفق الأنظمة.

يذكر أن تصدير أو استيراد مثل هذه الحيوانات مقيد بإجراءات مسبقة يتعين إتمامها وتنسيقها مع الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    موظف جمارك

    الله يعطيهم العافية شكرا صحيفة الاحساء نيوز علي نقل اخبار الجمارك الف شكر لكم

  2. ١
    ايام زمان

    انتمنى ان ينظر في اوضاعهم وخاصة ان الكثير منهم يعيش بعيدا عن ابنائه لان المنافذ لايوجد بها جميع خدمات للسكن المناسب الجامعات بعيده ولا روضات كذلك انتمى فاغلبهم لايعلم بحاله الا الله فهم صمام الامان لبلادنا . والله يعين ويسهل امرنا انه على كل شي فدير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>