تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أجهزة الأمن تطيح بأردني متهم في حادث الأحساء

الزيارات: 4494
التعليقات: 0
أجهزة الأمن تطيح بأردني متهم في حادث الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6237557
أجهزة الأمن تطيح بأردني متهم في حادث الأحساء
متابعات - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، أن الجهات الأمنية ألقت القبض على “أردني” له علاقة بجريمة الدالوة الإرهابية بمحافظة الأحساء، موضحًا أن عملية القبض تمت في مدينة حائل.

من جانبها، تحفظت الأجهزة الأمنية على موجودات كان يستخدمها الأردني المقبوض عليه، هي أجهزة اتصال وكمبيوترات، ومبالغ مالية. وتلا عملية إلقاء القبض عليه عدد من المداهمات لمواقع في أحد الأحياء شرق حائل.

وبالقبض على المقيم الأردني، يرتفع عدد المقبوض عليهم من الجنسية نفسها منذ بدأت المملكة الحرب على الإرهاب، إلى 13 أردنيًّا، أطيح بهم خلال السنوات العشر الماضية، آخرهم 4 أشخاص قبض عليهم العام الماضي 1435 هـ، 3 منهم لا تزال التحقيقات جاريةً معه. أما الباقي منهم فجارٍ استكمال إجراءات إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، حسب ما ذكرته “الوطن”، الأربعاء (12 نوفمبر 2014).

و كان مجهولون أطلقوا النار، الثلاثاء (12 نوفمبر 2014)، على دورية أمنية في محافظة القطيف؛ ما أسفر عن إصابة قائدها ومرافقه، فيما أصيب وافد عربي من جراء إطلاق نار آخر من قبل مجهولين في العوامية.

وفي محافظة طبرجل بمنطقة الجوف أصيب رجلا أمن بأعيرة نارية أطلقت من قبل مجهولين ظهر أمس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>