تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الكاف” يؤكد عدم استضافة المغرب كأس أمم أفريقيا 2015

الزيارات: 797
التعليقات: 0
“الكاف” يؤكد عدم استضافة المغرب كأس أمم أفريقيا 2015
https://www.hasanews.com/?p=6237533
“الكاف” يؤكد عدم استضافة المغرب كأس أمم أفريقيا 2015
حمود الحقباني - الأحساء نيوز

 

أكدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في اجتماعها اليوم بالقاهرة أن كأس الأمم الأفريقية 2015 لن تعقد بالمغرب، موضحة أنها أخذت بعين الاعتبار رد وزير الشباب والرياضة بالمملكة المغربية في الرسالة المؤرخة في 8 نوفمبر الجاري طالبا فيها تأجيل كأس الأمم الأفريقية 2015 .


وقال بيان صادر عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إن رد الاتحاد المغربي يشير بوضوح إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجدد رفضها لعقد المسابقة في التواريخ المحددة 17 يناير حتى 8 فبراير 2015 ، لذا تؤكد اللجنة قرارها بالحفاظ على المنافسة في التواريخ المحددة.


وأوضح المكتب التنفيذي في اجتماعه أنه استلم استمارات الرغبة في العاشر من نوفمبر الجاري من بعض الجمعيات الوطنية التي أكدت رغبتها في استضافة مسابقة 2015 في المواعيد المتفق عليها، وأن هذه الاستمارات قيد المراجعة، وستقوم اللجنة التنفيذية بوضع اللمسات الأخيرة من اجل اختيار الدولة التي وقع عليها الاختيار ومن ثم تأكيد مكان وتاريخ أجراء قرعة البطولة في نفس الوقت.
ووفقا لذلك، وبعد رفض الطرف المغربي، قررت اللجنة التنفيذية أن المنتخب الوطني المغربي غير مؤهل تلقائيا ولن يشارك في النسخة 30 من كأس إفريقيا للأمم البطولة في 2015.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>