عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

( 19 ) امرأة من سيدات المجتمع يقدمن التعازي لأهالي شهداء الدالوة

الزيارات: 4108
التعليقات: 0
( 19 ) امرأة من سيدات المجتمع يقدمن التعازي لأهالي شهداء  الدالوة
https://www.hasanews.com/?p=6237422
( 19 ) امرأة من سيدات المجتمع يقدمن التعازي لأهالي شهداء  الدالوة
حسن العلي - الأحساء نيوز

 

قامت 19 امرأة من سيدات  المجتمع .. تتقدمهن الأستاذه فوزية الراشد والأستاذه لطيفه العفالق تعازيهن إلى اهالي الشهداء ببلدة الدالوة والمنصورة عصريوم الاثنين بهذا المصاب الجلل وكان بأستقبالهن الأستاذه هنا المهنا رئيسة اللجنة النسائية بالعزاء والمدربة معصومة العبدالرضا حيث تفضلت  رئيسة الوفد الاستاذه فوزية الراشد بإلقاء كلمه جاء فيها :
قال تعالى في محكم كتابه الكريم ( واعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا ) في هذا المصاب الجلل نعزيكم و نعزي أنفسنا .  وهذا اقل واجب نقدمه ﻻهلنا وأحبتنا الذين هم منا وفينا واننا لا نفرق ولا ننظر للأمور الطائفية كلنا في بلد واحد يحكمنا كتاب الله ونبينا محمد وقبلتنا واحدة
نسأل الله ان يحمي بلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة امرنا والشعب السعودي من كل مكروه وأن تكون خاتمة الأحزان ونود أن نؤكد أننا يداً واحده ضد العدوان وقوه تضرب على كل يد غدر تريد النيل من وحدة وأمن هذا الوطن واحب أن اشيد باللحمة الوطنية والتعايش والتجانس الذي تعاملنا به امهات وذوي الشهداء والمصابين بالشعارات الوطنية والعلم السعودي والمشاعر التي تنبذ التعصب والتطرف والارهاب .. أيضاً أشكر لكم حسن التنظيم والترتيب والانسايابيه و الرقي في التعامل .. بارك الله فيكم و حفظكم من كل مكروه.
واقول لأخي ابو اسامة عادل الشبعان منسق الزيارة بارك الله فيك وألبسك ثوب العافيه وجعلها خاتمة الأحزان أشكرك من كل قلبي على إهتمامك و حفاوتك و أقدم إعتذاري على إزعاجك و الأخذ من وقتك .. أقدم أيضاً إحترامي و تقديري لكل الأخوات و الأخوان المنظمين والعاملين والمتطوعين بالعزاء على حسن تعاملهم و رقي أخلاقهم و جهودهم التنظيميه .. و مما أثلج صدري هذه اللحمه الوطنيه و الأخوه و الترابط من أجل الحفاظ على وحدة الوطن و أمنه و سلامه .. كلنا يداً واحده و جهود موحده و قوه في وجه المعتدي وردع من تسول له نفسه لزرع بذور الفتنه و القلاقل .. دام الوطن عالي عزيز بشعبه أمثالكم بارك الله فيكم و أبقاكم ذخرا و نصره للمحبه و السلام.
والسلام عليكم ورحمة الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>