صفعة في وجه الإرهاب‎

الزيارات: 2744
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6237306
صفعة في وجه الإرهاب‎
أحمد النجار

إنها لجمعة خير باركها الله وأبدى فيها وبجلاء وحدة الشعب والتفافه حول حكومته الرشيدة ، وبينت وبوضوح وقفة القيادة وحنوها ورعايتها لشعبها ..

تجسدت في يوم الجمعة ملحمة وطنية قلَّ نظيرها ، ارتوت بدماء الشهداء الذين قضوا بدمٍ بارد بأسلحة فئة ضالة أرادت أن تُشعل نار الفتنة وتُمزق جسد الوطن وتضعف دور القيادة وتُبدي للعالم أن الحكومة السعودية ليس لها طاقة على دفع البلاء وأنها غير جديرة برعاية شعبها ..

في يوم الجمعة الماضي لبس الوطن ثوب الحداد ورُفعت على الأكف صور شهداء الواجب وازدانت نعوش الشهداء المقتولين سلاح الضلال بأعلام البلاد المُجسدة لوحدة الشعب وحكمة القيادة والمُظهرة لالتفاف الجميع تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ، وأبدت للقاصي والداني أن الشعب السعودي شعبٌ مسلم يدين الله وينبذ الطائفية المُمزقة لوحدته ، وثبتت فيه القيادته الحكيمة أنها تتعامل مع هذا الشعب على أساس أنه ابنٌ لها لاتُفرق بين شيعيه وسنيه ، وهاهي ذا قد حنت على أولادها من الشيعة كما هو حنوها على أولادها من السنة في ذلك اليوم العظيم ..

إن تلك اللُّحمة الوطنية التي تجلت في يوم الجمعة الماضي بين أطياف الشعب السعودي ورعاية حكومته له لصفعة في وجه الإرهاب خيبت آمالهم وجعلتهم يحسبون لأي فعلٍ فيه مس لهذا الوطن بسوء ألف حساب ..

نعم إن الجمعة الماضية أوصلت رسالة واضحة لكل من يريد السوء بهذا الوطن جاء فيها أن هذا الوطن محمي بسور منيع لا يمكن اختراقه مهما امتلك ذلك المسيء من فن التآمر وقوة السلاح ، فالشعب يعي المؤامرات والقيادة لديها السلاح المضاد لأسلحته ولديها ما يزعزع جبروته ويقضي على قوته ..

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    واقعي

    اسلوبك ادبي قح لايحمل أي رائحة صحفية.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>