وفد أهالي الكلابية يعزي أهالي الدالوة‎

الزيارات: 2096
تعليقان 2
وفد أهالي الكلابية يعزي أهالي الدالوة‎
https://www.hasanews.com/?p=6237230
وفد أهالي الكلابية يعزي أهالي الدالوة‎
عبدالعزيز الرشيد - الأحساء نيوز

 

قام وفد من أهالي بلدة الكلابية بالأحساء يتقدمهم عمدة الكلابية الاستاذ خليفه الزريق ورئيس اللجنة المحلية بالكلابيه الاستاذ حمد الرشيد والأستاذ خالد الرويض رئيس جمعية البر الخيرية بالكلابية وبعض و وجهاء وأعيان البلد وذلك من أجل تقديم واجب العزاء لضحايا بلدة الدالة ومواساتهم أثر الاعتداء الغاشم من بعض أصحاب الفكر الضال .

وقال عمدة الكلابيه الاستاذ خليفه الزريق في الأزمات يتحرك الحس الوطني بين المجتمع الواحد في واحة الأحساء وتجمعنا الأحزان كماتجمعنا الافراح ونستنكر العمل الإجرامي الذي قامت به هذه الفئة الضالة من أجل إثارة الفتنة ولكن هذه زادات من تلاحم المواطنين في مجتمعنا الأحسائي الذي تعودنا عليه من التفاف بين الجميع سنه وشيعة .

ونيابة عني وباسم أهالي بلدة الكلابية نتقدم بالتعزية ونعزي أهالي القرية والمتوفين ومواساتهم لأسر وذوي المواطنين الذين انتقلوا إلى رحمة الله نتيجة تعرضهم لإطلاق نار من عناصر إرهابية بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء مساء يوم الأثنين الماضي متمنين للمصابين الشفاء العاجل .

كما ذكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية الاستاذ حمد بن راشد الرشيد أن المجتمع الاحسائي بكل أطيافه يقف صفاً واحداً في وجه الارهاب ولن تفلح اليد العابثة في إشعال الفتنة بل أصبحت أكثر وحدة وتلاحم . واجبنا نحن أهالي بلدة الكلابية أن نقف مع إخواننا في قرية الدالوة لتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء .. سائلين الله المولى عز وجل أن يحمي وطننا من كيد العابثين الإرهابيين ونسأله أن يديم أمننا بفضل الله ثم بفضل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

واستنكر رئيس جمعية البر الخيرية الاستاذ خالد الرويض العمل الإجرامي مقدماً مواساته لأهالي الضحايا في بلدة الدالوة وأسر المتوفين .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابراهيم بن محمد

    االه يديم هاللحمه ويحفظ لنا قاده البلاد ويطول بعمر بومتعب

  2. ١
    الكوت القديم

    بيض الله وجيهكم يا اهل الكرم والجود وهذا المتوقع منكم
    اهالي الاحساء اظهروا صورة مشرفه للتعايش والتآلف والوحدة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>