الشيخ ابن شرعان وقبيلة زعب يعزون الوطن بشهداء الدالوة

الزيارات: 3324
1 تعليق
الشيخ ابن شرعان وقبيلة زعب يعزون الوطن بشهداء الدالوة
https://www.hasanews.com/?p=6237002
الشيخ ابن شرعان وقبيلة زعب يعزون الوطن بشهداء الدالوة
سليم القطان - الأحساء نيوز

أستنكر الشيخ شرعان بن رجاء أبن شرعان وأعيان قبيلة زعب ، العمل الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بمحافظة الذي وقع في بلدة الدالوة بمحافظة الأحساء وراح ضحية الاعتداء المسلح 8 شهداء و 12 مصاب ، معتبراً أن من ارتكبوا هذا العمل لا يمتون للإسلام وشرائعه بصلة بعدما أقدموا على فعل لا يقره العقل السوي .

وقال ابن شرعان أقدم شكري لله سبحانه ثم باسمي واسم قبيلتي زعب بالأحساء وفي أنحاء المملكة شكرنا لحكومتنا الرشيدة و للجهات الأمنية على جهدها المشهود التي تبذله في كل شبر من هذا الوطن الغالي في حمايته وحفظ الأمن فيه سواء شمال ام جنوب شرق او غرب وهذا الشكر ينبع من قلبي وقلب كل مواطن سعودي .

واسمع واراه في كل حين في مجالسنا وعند مجتمعنا المتكاتف بإذن الله

لقد فقد الوطن رجاله المخلصين شهداء الواجب وأبنائه الأبرياء اثر العمليات الإرهابية التي استهدفت أمن وطننا الغالي على الجميع ووطننا الذي نفديه بأرواحنا وأبنائنا وقبائلنا .
الوطن الذي ولدنا فيه ونعيش فيه وتموت أرواحنا من اجله فيه

أن ماسبق وحدث من ارهاب أهوج وإرهاب حاقد في شق صف هذا الكيان العظيم الذي انعم الله علينا به في قتل أرواح بريئة سواء من رجال الدولة المخلصين او من أبناء الوطن الأبرياء ان هناك أيادي سوداء لاتريد لنا الاستقرار .

ولكن شهدت الأحداث قديما وحديثا ان هذا الوطن غالي على الجميع من دون تحديد على الكبير والصغير وشهدت محافظتنا الغالية الاحساء واثبتت ذلك في وقوف الجميع صفا واحد لا فرق بين احد ان ديننا الحنيف لم يحثنا على ترويع الآمنين ولا على الخروج على ولي الأمر ولم يحثنا على التخريب بل حث على السمع والطاعة لولي الأمر بإتباع شرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم والتكاتف .

أن الكل يرى ويشاهد ما يحصل حولنا من أحداث إرهابية ونحن ولله الحمد في استقرار وآمن وأمان وان على الجميع مسؤولية كبيره في اتحاد الصف ونبذ التطرف في جميع أشكاله وأنواعه أين كان . من الجميع

ان الدين والوطن خط احمر وغالي ونعيش تحت هذه القيادة الحكيمة العادلة بإذن الله بقيادة ملكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده حفظهم الله ونحن على خطاء آبائنا وأجدادنا منذ الدولة السعودية الأولى والثانية والي الآن ونورثه أبنائنا وأحفادنا بإذن رب العزة والجلال في كل شبر من هذا الوطن المملكة العربية السعودية قبلة الإسلام والمسلمين ونحن تحت إشارة ولاة أمرنا في اي وقت وأي حين

ولا يفوتني ان انوه بالشكر الجزيل والعرفان لسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وقطع رحلته العلاجية والوصول فورا الي الاحساء ولسمو الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية الذي في يوم واحد يواسي رجاله المخلصين شهداء الواجب في حائل والقصيم ووصوله للأحساء في تعزية أهالي قرية الدالوه ولسمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير الشرقية ولسمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الاحساء على اهتمامهم أولا بجميع المواطنين وبجميع رجال الأمن المخلصين والكل منا يشاهد اهتمامهم حفظهم الله لإخوانهم . ولأبنائهم

أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان وحفظ الله هذا الوطن الغالي على الجميع وجعل الله من أراد هذا البلد بسوء او مكروه أن يجعل كيده في نحره .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فهد

    صح لسانك يابو رجا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>