إفتتاح مركز مصادر التعلم بمدرسة الأمين المتوسطة‎

الزيارات: 1808
التعليقات: 0
إفتتاح مركز مصادر التعلم بمدرسة الأمين المتوسطة‎
https://www.hasanews.com/?p=6236849
إفتتاح مركز مصادر التعلم بمدرسة الأمين المتوسطة‎
محليات - الأحساء نيوز

تم بحمد الله افتتاح مركز مصادر التعلم في مدرسة الأمين المتوسطة بحضور قائد المدرسة الأستاذ / صالح عبداللطيف السماح وبحضور المشرف التربوي الأستاذ / أحمد عبدالرحمن النعيم والمرشد الطلابي / الأستاذ غالب مطلق الودعاني، ولفيف من الزملاء المعلمين الأفاضل.

وبدأ الحفل بكلمه لأمين المركز الأستاذ / مهدي مبارك الودعاني مرحباً بالجميع وشاكراً دعم إدارة المدرسة ووقوف المعلمين وتشجيعهم ثم بدأ بشرح شعار المركز وعن المنجزات التي تمت داخله.

ثم كلمة لقائد المدرسة أثنى فيها على ما تم عمله داخل المركز والجهود البارزة لأمين وجماعة المركز وداعياً لهم بالتوفيق والسداد.

بعد ذلك أشاد  الأستاذ/ أحمد عبدالرحمن النعيم بالمركز وأبدى إعجابه بالركن الشعبي المستوحى من البيئة المحيطة بالمدرسة وفكرتها المبتكرة .

ثم تلى ذلك كلمات تشجيعية وإعجاب من المرشد الطلابي والزملاء المعلمين

بعد ذلك قدم أمين المركز الأستاذ مهدي الودعاني شرحاً مبسطاً بالصور لما تم انجازه داخل المركز وما تم تهيئته لأبنائنا الطلاب من بيئة جاذبة للقراءة واستخدام كافة الوسائل التعليمية التي وفرتها إدارة التربية والتعليم بالأحساء لتكون عوناً لهم في الحصول على المعرفة والمعلومة من أقصر الطرق.

image (2) image (3) image (4) image (6) image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>