أمانة الشرقية تخصص 24 موقعاً لوزارة التربية والتعليم في الصرار

الزيارات: 1208
التعليقات: 0
أمانة الشرقية تخصص 24 موقعاً لوزارة التربية والتعليم في الصرار
https://www.hasanews.com/?p=6236805
أمانة الشرقية تخصص 24 موقعاً لوزارة التربية والتعليم في الصرار
واس - الأحساء نيوز

 

خصصت أمانة المنطقة الشرقية 24 موقعًا لإقامة مرافق تعليمية في الصرار التابعة لمحافظة النعيرية، لصالح وزارة التربية والتعليم لإقامة مرافق تابعة لها تشمل عدة مدارس تعليمية للبنين والبنات بمختلف المراحل الدراسية.


وأوضحت الأمانة أن تلك الخطوة تأتي دعماً منها لمسيرة التعليم في المملكة وحرصا على إيجاد مرافق تعليمية في جميع مناطق وأحياء المنطقة الشرقية, حيث شملت المواقع المخصصة فيها كل من الصرار ومركز الصحاف, ومركز ثاج, ومركز الحناه, ومركز غنوى, ومركز الونان, ومركز الزغين.


وأشارت إلى أن قرار تخصيص المواقع المشار إليها يأتي استكمالا لتوجيهات ولاة الأمر لدعم وزارات الدولة، وحرص أمانة الشرقية على استكمال جميع الإجراءات اللازمة منذ إصدار القرارات لحين الانتهاء من إنشاء المباني المخصصة لتلك الإدارات.


وبينت الأمانة أنه جرى إبلاغ الجهة المعنية لتفعيل القرار ومخاطبتها لاستكمال بقية الإجراءات وعمل جسات التربة قبل طلب الترخيص والشروع في البناء في الوقت الذي باشرت الإدارات المختصة بالأمانة مهامها لاستكمال بقية الإجراءات النظامية اللازمة ومخاطبة كتابة العدل للإفراغ وتسجيل الموقع باسم أملاك الدولة لصالح تلك الجهات بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>