تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رواد كشافة الأحساء في ورشة عمل “أساسيات التصوير وكيف تختار كآمرتك”

الزيارات: 1612
التعليقات: 0
رواد كشافة الأحساء في ورشة عمل “أساسيات التصوير وكيف تختار كآمرتك”
https://www.hasanews.com/?p=6236463
رواد كشافة الأحساء في ورشة عمل “أساسيات التصوير وكيف تختار كآمرتك”
علي اليامي - الأحساء نيوز

أقامت مفوضية رواد كشافة الأحساء مساء أول أمس وضمن خطة برامجها لهذا العام 1436هـ وبالتعاون مع نادي التصوير بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل ، و رشة عمل تدريبية تطبيقية بعنوان ” أساسيات التصوير وكيف تختار كآمرتك ” شاركه فيها أكثر من 16 رائدا كشفيا.

وقد انطلقت الورشة والتي قدمها رئيس نادي التصوير حمود الخالدي بنبذه تعريفية عن بدايات التصوير وفكرته ، ثم مراحل تطوير الكاميرا ، وأنواع الكاميرات ، و كيفية التعامل مع الكاميرا والمحافظة على عليها ، وطريقة مسكها ، و تنظيفها ، وعن أسعار الكاميرات وتنوعها وما هي الكاميرا الاحترافية و الكاميرا المهاريه ، وكيفية اختيار الكاميرا الشخصية.

وبعد المحاضرة النظرية و الورشة التدريبية ، بدأ الرواد في تطبيق ما تم تعلمه في الورشة في التعامل مع الكاميرا و التعرف على أجزائها ، والزوايا التي ينبغي أن يركز عليها المصور أثناء التصوير ، وقام الرواد بالتقاط العديد من الصور التطبيقية وعرضها على مقدم الورشة وسمع تعليق المشاركين على كل صورة وبيان ما فيها من عيوب ومحاسن.

وفي نهاية الورشة تقدم مفوض رواد كشافة الأحساء عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس باسمه واسم جميع رواد الكشافة في الأحساء بخالص الشكر والتقدير لسعادة عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل الدكتور خالد آل بوسعدة على دعمه ورعاية لأنشطة المفوضية ، ولفريق العمل في نادي التصوير على تقديمهم هذا الورشة التدريبية في أساسيات التطوير و كيفية اختيار الكاميرا و التي كانت دورة وورشة عمل مميزة ورائعة إضافة للرواد الكشافة الشيء الكثير في التعامل مع هذه الكاميرا.

مشيرا بأن ورشة عمل أساسيات التطوير تعتبر باكورة أنشطة مفوضية رواد الأحساء في هذا العام وسوف تليها الكثير من الأنشطة والبرامج التي تشبع ميول رواد الكشافة في الأحساء.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>