نادٍ سعودي يعتذر عن الاحتفال بهزيمة الهلال

الزيارات: 1024
التعليقات: 0
نادٍ سعودي يعتذر عن الاحتفال بهزيمة الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6236455
نادٍ سعودي يعتذر عن الاحتفال بهزيمة الهلال
متابعات - الأحساء نيوز

أصدر نادي الأمل بالبكيرية، بيانًا رسميًّا يعتذر فيه عن الصورة التي تم تداولها في الأيام الماضية والتي تظهر كعكة تحمل شعار نادي سيدني الأسترالي داخل صالة اللياقة البدنية بمناسبة خسارة الهلال البطولة الآسيوية، وتوعدت إدارة النادي بمحاسبة من له صلة بذلك.

وقال البيان الذي أصدره النادي إنه لمن المحزن المخجل ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الثلاثة الماضية، من تصوير بعض الأشخاص حفلة خارجة عن الروح الرياضية والوطنية بأحد مرافق النادي ابتهاجًا بخسارة نادي الهلال السعودي ممثل الوطن في نهائي بطولة آسيا؛ حيث وضع بعض الشباب غير المنتمين إلى نادي الأمل الرياضي، شعار نادي سيدني الأسترالي على كعكة المناسبة؛ ما وضع النادي ومنسوبيه في موقف محرج للغاية.

ونقل البيان عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بالغ أسفهم واعتذارهم الشديد لجميع من ينتمي إلى رياضة هذا الوطن الغالي عامةً، ولمنسوبي وجماهير ومحبي نادي الهلال السعودي خاصةً، عما بدر من بعض الشباب الذين لا ينتمون إلى نادي الأمل الرياضي لا من قريب ولا من بعيد.

وختم البيان بالإشارة إلى أنه تم تعرُّف اسم الشخص الذي احتفل داخل مرافق النادي، وتبين أنه من المتشربين للتعصب الرياضي المقيت، “كما تأكد لنا أنه لم يسجل بكشوفات النادي، بل كان زائرًا لصالة اللياقة البدنية الخاصة بالنادي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>