إعلامي نصراوي يطالب بإتلاف أغنية لتشجيع الهلال

الزيارات: 1036
التعليقات: 0
إعلامي نصراوي يطالب بإتلاف أغنية لتشجيع الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6236449
إعلامي نصراوي يطالب بإتلاف أغنية لتشجيع الهلال
متابعات - الأحساء نيوز

ضمن تداعيات خسارة الهلال في مجموع مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الأسترالي؛ طالب الإعلامي النصراوي المعروف محمد شنوان العنزي بإتلاف أغنية “العالمية سهلة عليه” التي أنتجت قبل النهائي الآسيوي لتشجيع فريق الهلال، بدعوى خوفه من استخدامها مستقبلاً لتزييف تاريخ بطولات النادي.

وقال العنزي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أطالب بإتلاف أغنية “العالمية سهلة عليه” التي أنتجها عضو شرف هلالي لبثها بعد مباراة سيدني؛ حتى لا يستخدمها الإعلام الهلامي بعد ١٠ سنوات بالكذب!”.

وكان جدل حاد قد أثير قبل أسابيع بين مشجعي “غريمَي الرياض”: الهلال والنصر، حول لقب “العالمي” الذي اشتهر به الثاني؛ حيث شكك البعض أن بطولة كأس العالم للأندية التي شارك فيها النصر عام 2000 لم تكن معتمدة رسميًّا من الفيفا قبل أن يثبت عدم صحة ذلك، ليتحول الجدل حول شرعية مشاركة النصر فيها عبر ترشيحه من الاتحاد الآسيوي.

ورد عليهم مشجعو النصر بإطلاق هتاف جديد هو “العالمية صعبة قوية”؛ لإثبات صعوبة بلوغ الهلال نهائيات كأس العالم للأندية رغم سجله الحافل بالبطولات المحلية والقارية والإقليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>