عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

“وجبة بخاري” تسمم 40 مواطنًا في القويعية

الزيارات: 1358
التعليقات: 0
“وجبة بخاري” تسمم 40 مواطنًا في القويعية
https://www.hasanews.com/?p=6236434
“وجبة بخاري” تسمم 40 مواطنًا في القويعية
متابعات - الأحساء نيوز

استقبل مستشفى القويعية العام، ظهر الجمعة ، 45 حالة تسمم غذائي بعد تناولهم وجبة الغداء في أحد مطاعم القويعية.

وقالت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الرياض، في بيان حصلت “عاجل” على نسخة منه: “كان عدد الحالات 45، منها 11 حالة تم تنويمها في العناية؛ اثنتان منها تحت التنفس الصناعي، و27 حالة في باطنية الرجال، وحالة واحدة في باطنية النساء، وفي قسم الأطفال 6 حالات”.

وأضافت: “تم إعلان حالة الطوارئ code yellow الكود الأصفر للتعامل مع الكوارث الخارجية في المستشفى، واستنفار جميع الأطباء ورؤساء الأقسام المعنية وطاقم التمريض لإسعاف المصابين”.

وتم تشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير مستشفى القويعية عطا الله الشيباني، والمدير الطبي الدكتور عبد العظيم أحمد، ورئيسة التمريض؛ حيث تعقد هذه اللجنة في الحالات الطارئة لاتخاذ الإجراءات والسياسات المتبعة وكتابة تقرير مفصل في مثل هذه الحالات.

واتصل مساعد المدير العام للطب العلاجي الدكتور ناصر الدوسري بمدير المستشفى لتقديم الخدمات والتوجيهات الطبية والإدارية في مثل هذه الحالات والاطمئنان على المرضى.

وتم تكوين لجنة لأخذ عينات من المطعم برئاسة طبيب الطب الوقائي في القطاع الصحي بالقويعية، وعضوية كل من مندوب المحافظة والبلدية لأخذ العينات وفحصها.

ويذكر أنه تم إغلاق المطعم بأمر من بلدية القويعية. “حسب عاجل”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>