“الصيانه الذاتية” عنوان الشراكة بين المعهد الصناعي وحراء الثانوية

الزيارات: 2954
التعليقات: 0
“الصيانه الذاتية” عنوان الشراكة بين المعهد الصناعي وحراء الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6236314
“الصيانه الذاتية” عنوان الشراكة بين المعهد الصناعي وحراء الثانوية
موفق الغزال - الأحساء نيوز

نفذ المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء وبالتعاون مع مدرسة حراء الثانوية دورة تدريبية حملت عنوان (( الصيانة الذاتية )) لمجموعه من طلاب المدرسة ولمدة 3 أيام وبواقع يفوق 9 ساعات .
وذلك في جمله من الموضوعات أهمها والتي تركزت حول كيف يستطيع الشخص أن يقوم بعمل الأشياء الاساسيه في الكهرباء والنجارة والسباكة في حال حدث عطل غير متوقع ، وكذلك في كيفية ادارة الصيانه الذاتية والاعتماد على النفس في الأعطال الخفيفة ، والاحترازات الوقائية في التعامل مع الأسلاك الكهربائية والأدوات التي تحتاج الى الامساك المركز ، ونشر ثقافة العمل المهني وأهميته وعدم الاعتماد على الآخرين في كل شيء .
الجدير ذكره أن ادارة مدرسة حراء الثانوية في مقدمتها مديرها الاستاذ عبدالله العجمي ووكيلها الاستاذ عبدالله الحمام ورائد النشاط الاستاذ باسم الهلال رحبوا بهذا التعاون المثمر والبناء والجيد ، حيث عبروا عن سعادتهم لما تلقوه الطلاب من معلومات جمه لها فوائد كبيره
وتمنوا أن تتكرر مثل هذه الدورات والبرامج التي تلامس أمورنا الحياتية لتعم الفائدة الشريحة الأكبر من الطلاب .
ومن جهه آخرى عبر مدير العلاقات العامة بالمعهد المهندس عدنان بن عمر المغنم عن سروره بهذا التنسيق والتعاون البناء كما قدم شكره وتقديره لإدارة المدرسة ولابنائه الطلاب وتمنى لهم الموفقية والنجاح في أمورهم الحياتية .

image (1) image (2) image (3) image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>