صحيفة يابانية : ماتعرض له نيشيمورا في النهائي الآسيوي فوق التصور

الزيارات: 1479
1 تعليق
صحيفة يابانية : ماتعرض له نيشيمورا في النهائي الآسيوي فوق التصور
https://www.hasanews.com/?p=6236162
صحيفة يابانية : ماتعرض له نيشيمورا في النهائي الآسيوي فوق التصور
حمود الحقباني - الأحساء نيوز

 

أبدت صحيفة “نيكان” اليابانية استيائها الشديد مما تعرض له الحكم نيشيمورا الذي أدار لقاء الهلال وسيدني الاسترالي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ، حيث قالت ما تعرض له الحكم الياباني كان مثيراً للاستغراب وفوق التصور، لقد تم الحديث عن أخطائه وتكبيرها بشكل مبالغ فيه ، مشيرة إلى أنه كان من الممكن أن يتم النقاش حول نيشيمورا وتقييم أدائه كحكم للنهائي وفق رؤية هادئة ومقنعة.

ووأضافت قائلة أن الهلال قد يكون يستحق الحصول على بعض ضربات الجزاء في المباراة التي تجاهلها نيشيمورا وفق تقديراته كحكم، ولكن ليس مقبولاً أن يتم النقاش حول سمعته واتهامه بصراحة أو حتى ضمنياً بالتعامل مع مكاتب المراهنات أو وجود شبهة فساد حوله كحكم معروف لديه عديد من الإنجازات والتميز على مستوى القارة الآسيوية.

وأشادت الصحيفة بالحكم حيث قالت أنه يملك في رصيده عديداً من المباريات المهمة في البطولات المحلية في اليابان وكذلك في آسيا وعلى مستوى كأس العالم للمنتخبات والأندية، كما أنه نجح في التواجد بمونديال البرازيل كحكم أول في اللقاء الافتتاحي بين أصحاب الأرض وكرواتيا.

واختتمت قائلة أن الهلال أصدر بيان تحدث فيه عن نيشيمورا بشكل قاسٍ ، مشيرة إلى أن الأخطاء التي ارتكبها الحكم جعلت السعوديين يتحدثون عنه بشكل سئ .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    البطل الغير متوج

    لو كان فريق غير سعودي شوفو وش صار له

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>