انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الطبي للقلب بالأحساء

الزيارات: 2443
التعليقات: 0
انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الطبي للقلب بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6236085
انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الطبي للقلب بالأحساء
عبدالعزيز الغنيم - الأحساء نيوز

نظم مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض جراحة القلب بالأحساء اليوم ، مؤتمر علمياً طبياً عالميا ًبعنوان ( المؤتمر العالمي لمركز الأمير سلطان للقلب 2014م )، بالمشاركة مع اللقاء الثاني لجمعية القلب الأوربية والسعودية، وذلك بجامعة الملك فيصل .


وسيناقش المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام، الذي يتحدث خلاله 35 متحدثاً عالمياً يمثلون عدد من الدول الأوروبية إلى جانب مشاركين من داخل المملكة جملة من الموضوعات العلمية، من أهمها ملخص لأخر ما عرض في ملتقى جمعية القلب الأوربية، الذي عقد في مدينة برشلونة الاسبانية في شهر أغسطس الماضي .


كما يتطرق لموضوع مشاكل عضلة القلب واحتشائها وآخر ما تم تطبيقه في علاج هذه المشكلة، إضافة للتطرق إلى موضوعات الطب الوقائي لأمراض القلب، فيما تتضمن محاوره التغذية السليمة للقلب، وعرض الدليل الحديث لمعايير التعليمات الاسترشادية لجمعية القلب الأوربية الحديثة في علاج أمراض صمامات القلب، بالإضافة إلى إجراء عمليات أمراض قصور القلب وحالات تضخم القلب .

 

تصوير : عبدالعزيز الغنيم

 

1 3 3- 4 7 8 9 9 10 11 IMG_0002 IMG_0009 IMG_0013 IMG_0015 IMG_0019 IMG_9993 IMG_9997

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>