نظمتها إدارة الإنتاج بخريص – آرامكو السعودية

مشاركة لافتة لمركز ” حياة ” في حملة السلامة الصحية

الزيارات: 1921
التعليقات: 0
مشاركة لافتة لمركز ” حياة ” في حملة السلامة الصحية
https://www.hasanews.com/?p=6236004
مشاركة لافتة لمركز ” حياة ” في حملة السلامة الصحية
محمد الناصر - الأحساء نيوز

شارك مركز الشيخ حسن العفالق لمكافحة التدخين “حياة”  في فعاليات حملة السلامة الصحية وتفادي الإصابات والحوادث “هي أمانة” الذي نظمتها إدارة الإنتاج بخريص – آرامكو السعودية  خلال الفترة من 3 – 4 نوفمبر 2014 بمعرض توعوي نوعي المستوى يضم نخبة من أطباء المركز يتقدمهم مشرف العيادة بالمركز الأستاذ هيثم بن فؤاد الغنام بهدف تقديم الإرشادات الصحية وإيضاح المشكلات الناجمة عن آفة التدخين، ناهيك عن إلقاء الضوء على الخدمات الجليلة التي يقدمها المركز على مستوى الأحساء وما جاورها.

وقد افتتح الحملة سعادة مدير إدارة الإنتاج بخريص المهندس محمد بن إبراهيم الصويغ التي احتوت على (معرض السلامة الصحية وتفادي الإصابات والحوادث) وإلقاء محاضرات في علم النفس فيما يختص بسيكولوجية الإصابات ، والتغذية الصحية، والتوعية بمضار التدخين، والقيادة الصحيحة، تمحورت جميعها في دائرة أهداف هذه الحملة، فيما تخلل البرنامج السحب على جوائز قيمة.

 ولاقت مشاركة  المركز في هذه الفعالية صدى كبيراً وثناءً من القائمين على الحملة من مسئولي آرامكو السعودية وتسلم الأستاذ صالح بن فهد المقرب درعا تكريمياً  نيابة عن سعادة مدير  المركز الأستاذ عماد بن إبراهيم النامي.

1- 2 2- 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>