بالصور … سيارة تصدم نقطة تفتيش وتخلف إصابات

الزيارات: 4809
تعليقان 2
بالصور … سيارة تصدم نقطة تفتيش وتخلف إصابات
https://www.hasanews.com/?p=6235944
بالصور … سيارة تصدم نقطة تفتيش وتخلف إصابات
متابعات - الأحساء نيوز

أصيب ثلاثة أشخاص بينهم أفراد بالأمن العام في حادث تصادم بين سيارة من نوع (تويوتا هايلكس) ودورية تابعة لقوة أمن الطرق بالجوف اليوم، نتيجة السرعة الزائدة، إذ لم يتمكن قائد السيارة من السيطرة عليها على الطريق الرابط بين سكاكا ودومة الجندل (مويسن) حيث تعرضت نقطة تفتيش تابعة لأمن الطرق أثناء تمركزها بهذه المنطقة للصدم من الخلف ما تسبب في تلفيات كبيرة بالمركبتين. وأكد حمدان الضويحي المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالجوف أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بالجوف تلقت بلاغا من قوة أمن الطرق بوجود إصابتين، فيما جرى نقل الثالث إلى مستشفى دومة الجندل، وعلى الفور تم تحريك فرقتين إلى الموقع، وكان وصول الفرقة الأولى بعد خمس دقائق من تلقي البلاغ.

 

وبحسب “سبق” أن الصور المتداوَلَة صور الوفيات لحادث مروري وقع في منطقة أخرى قبل أشهر عدة، وليس له علاقة بالحادث المروري الذي وقع اليوم، والذي لم يُسجَّل به أية حالات وفاة، ولله الحمد.

وكانت شائعات قد أشارت إلى وقوع حادث في عنيزة، وتم تداول صور لحالات وفاة على طريق مشابه، وهي الشائعات التي نفاها المصدر بالتفصيل السابق.

77807_9092 349308

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مرزوق

    لاحول ولاقوة الا با لله

  2. ١
    راشد حمد الجزاع الدوسري

    الله يقومهم بسﻻمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>