“المغامسي”: حادث الأحساء الإرهابي جرم بيّن وعدوان ظاهر

الزيارات: 1719
1 تعليق
“المغامسي”: حادث الأحساء الإرهابي جرم بيّن وعدوان ظاهر
https://www.hasanews.com/?p=6235784
“المغامسي”: حادث الأحساء الإرهابي جرم بيّن وعدوان ظاهر
متابعات - الأحساء نيوز

 

أبدى الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة استنكاره ورفضه للحادث الإرهابي بالأحساء، معتبراً إياه جرماً بيّناً من شباب مغرر به، ممن يريدون تقويض أركان الدولة.
وقال “المغامسي” في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن حادث الأحساء الإرهابي جرم بيّن وعدوان ظاهر، ولهذا اجتمعت كلمة أهل العلم والرأي في بلادنا على إنكاره.
وأضاف أن لرجال أمننا حقاً كبيراً علينا وها نحن نراهم يفدون الدين والبلاد والعباد بأرواحهم، فما أعظم مقامهم عند الله وعند خلقه، لافتاً إلى أن المملكة هي معقل الإسلام الأول وحوزته، فلا همّ لأعداء الملة إلا أن يقوضوا أركانها، فليكن همنا إبطال كيدهم وكشف زيفهم.
وتابع: يحزن المسلم وهو يرى بعض شبابنا يغرر بهم ليكونوا مطية تساق حيث يريد الأعداء بهم البغضاء، وكل تبرير لما حدث في الأحساء من قتل وعدوان فهو رد، هذا جرم بين في باعثه وتنفيذه وغايته وأثره.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أحساء النخيل

    تحية إجلال وتقدير لك يافضيلة الشيخ ولأمثالك حماة الوطن بالكلمة والموعظة الحسنة فقط أحب أن تشرفنا على أرضك الثانية بالأحساء لترى كم هم متعيشون ومتحابون سنة وشيعة تكاد لا تفرق أو تميز بينهم حتى قيل أن الأحساء هي رمز التعايش المذهبي والتنوع الفكري والثقافي وحتى الطائفي المعتدل ولكن الفكر التكفيري الذي ينشر سمومه يحتاج من فضيلتكم الدعوة لنشر فكر التسامح والتقارب خدمتاً للأسلام والأنسانية والوطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>