شهود “حادث الأحساء”: إطلاق النار استمر 10 دقائق.. والمستهدف مجلس نساء

الزيارات: 4544
تعليقات 8
شهود “حادث الأحساء”: إطلاق النار استمر 10 دقائق.. والمستهدف مجلس نساء
https://www.hasanews.com/?p=6235781
شهود “حادث الأحساء”: إطلاق النار استمر 10 دقائق.. والمستهدف مجلس نساء
متابعات - الأحساء نيوز

 

كشف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن عمليات القبض على جناة “جريمة الأحساء” بدأت منذ فجر الثلاثاء (4 نوفمبر 2014)، مشيرًا إلى أن الجريمة كانت تستهدف في المقام الأول إشعال الفتنة بين المواطنين.

 

متحدث الداخلية أكد أنه لن يهدأ لرجال الأمن بال إلا بالقبض على كل المتورطين الذين ثبت اعتناقهم منهج الخوارج، مشيرًا إلى أن العملية الأمنية التي تتعقب المتورطين في جريمة إطلاق النار على مواطنين بقرية “الدالوة” بمحافظة الأحساء أسفرت عن القبض على 15 متورطًا في ست مدن فيما لا تزال العملية “مفتوحة”، وفقًا لما نقلته “الوطن” عن اللواء التركي.

بدورها، قالت مصادر مطلعة إن عملية إطلاق النار من قبل الإرهابيين استغرقت 10 دقائق، لافتة إلى أن الملثمين الثلاثة تعـذر وصولهم إلى “مجلس النساء”.

شهود عيان أكدوا بدورهم لـ” الحياة ” أن المكان المستهدف فعليًا لم يكن حسينية المصطفى في قرية الدالوة، بل قاعة تقع خلفها وملحقة بها، تتجمع فيها النساء، لإحياء “مراسم عاشوراء”، مشيرة إلى أن “الحادثة بدأت عند العاشرة و15 دقيقة، عندما توقفت سيارة من نوع فورد، لونها ذهبي، عند مكان خاص بالنساء، وترجل منها شخص لدخول مقر النساء، إلا أنه لم يستطع بسبب إغلاق المقر”.

وأضافت الشهود: “على الفور، الشخص الذي كان ملثمًا، اتجه إلى الشارع الرئيس، بهدف الوصول إلى القسم الرجالي، بواسطة الجسر الرابط بين القسم النسائي والرجالي، والذي يبعد عن الأول نحو 500 متر، وما أن وصل إلى مقر الرجال، شاهده أحد أبناء القرية، وعلم أنه غريب، وكان يحمل رشاشًا في يده، ويرتدي حزامًا ممتلئًا بالرصاص، فأطلق تحذيرًا لبقية الموجودين في الشارع، وصرخ (أغلقوا مجلس الرجال)”.

وذكر: “إلا أن المُلثم بادر بإطلاق الرصاص على هذا الشخص، الذي تمكن من تفاديه بالاختباء تحت سيارة، فأصيب. فيما ظل المُلثم يطلق الرصاص بشكل عشوائي، ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين”.

 

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    سما

    الله يلعنو
    الله يرحم الشهداء

  2. ٧
    احمد

    السلام عليكم في بنت مصابه برصاصه في الصدر منومه في مستشفى الامير سعود بن جلوي لم يذكرها الاعلام

  3. ٦
    لينا

    رحم الله اشهداء لعن الله الفتنه ومن يفعلها ومن رضي بها

  4. ٥
    ام الحلوين

    ﻻ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أن لله وان اليه راجعون الله يرحم من مات ويشفي المصابين

  5. ٤
    الشبح قروب المواقف

    الله يرحم كل شهيد فقدناه

  6. ٣
    بوحجي

    المقصد الأول كان مجلس النساء ؟

    ألهذا الحد وصل الجبن والدناءة والخساسة لدى العدو ؟

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين وذل الشرك والمشركين

  7. ٢
    بومحمد 220

    لا حول وﻻ قوة اﻻبالله العلي العظيم رجاء اغلقوا قنوات الفتن والشحن الطائفي وصال والصفا كل يوم سب ولعنو وتكفروا الشيعه لين يطيح الفاس في الراس مثل سوريا والعراق في في اﻻحساء كلنا اهل واخوة سنة وشيعة تعايش سلمي صحيح هناك تفرقة في بعض اﻻمور ﻻكن حول وﻻ قوة اﻻبالله الله يرحم الشهداء ويصبر اهليهم وان شاء الله اخر اﻻحزان

  8. ١
    بوجعفر المتروك

    الله يرحم الشهدا ويحشرهم مع الحسين عليه السلام شهدا الاحساء كما نفدم الشكر الي كل رجال الامن اللذين تواجدو في اسرع وقت الي موقع الجريمه اخوان سنة وشيعه الي الابد مهما حصل السنة هم انفسنا اما الارهاب تابع الشيطان المسلمون اخوان ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>