تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رعاية شباب الأحساء تطلق برنامج تطوير قدرات الفتيات‎

الزيارات: 1587
التعليقات: 0
رعاية شباب الأحساء تطلق برنامج تطوير قدرات الفتيات‎
https://www.hasanews.com/?p=6235770
رعاية شباب الأحساء تطلق برنامج تطوير قدرات الفتيات‎
علي البجيس - الأحساء نيوز

 

يطلق المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء ممثل في الفريق النسائي بالمكتب ، برنامج تطوير قدرات الفتيات خلال الفترة 12-15 محرم 1436 بفندق كورال بلازا .. ويأتي هذا البرنامج على 4 أيام بواقع 4 ساعات يومياً  ( 3 ايام ورش تدريبية + يوم ختامي ) .
حيث أوضح مدير المعسكرات برعاية الشباب  وليد الراشد أن البرنامج عبارة عن ورش تدريبية متخصصة يقدمها نخبة من أصحاب الخبرة والتجارب في مجالات تطوير الذات والنجاح ، مضيف بأن البرنامج يهدف إلى مساعدة الفتيات لتحديد الموهبة الأقرب لقدراتهن ثم العمل على تنميتها ، و  تطوير مواهب الفتيات لتستطيع من خلالها تحويل وقت الفراغ إلى وقت للإنتاجية والفاعلية، و  استثمار طاقات الفتيات بحيث يمكن أن تحول موهبتها إلى مصدر دخل لها.
وذكرت مشرفة البرنامج كوثر الناصر  أن البرنامج  يحمل حزمة من المحاور والدورات التدريبية التي تم انتقاؤها بعناية فائقة بعد دراسة عميقة لتلمس الظهور بنتائج إيجابية ذات هدف مستدام ، ومن أهم تلك المحاور والدورات : دورة مهارية: التصوير الفوتوغرافي (فن تصوير الأشخاص- البورتريه) تقدمها عضومجلس اداره الجمعية السعوديه للتصوير استاذه وفاء الاحمد إضافة إلى دورة مهارية: الفوتوشوب (المعالجة الإبداعية للصور) تقدمها فنانه الرسم الضويي سلمى الماجد، و دورة مهارية: مهارات الاتصال القيادي تقدمها المدربه  المعتمده هدى السعيد، و ورشة عمل في تحليل الشخصية لإختيار المجال الأنسب ،، ويختتم البرنامج باستضافة نخبة من الناجاحات لراوية ( قصة نجاح ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>