الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف عن زي المنتخب الأساسي والاحتياطي

الزيارات: 3109
التعليقات: 0
الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف عن زي المنتخب الأساسي والاحتياطي
https://www.hasanews.com/?p=6235709
الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف عن زي المنتخب الأساسي والاحتياطي
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن زي المنتخب الجديد الأساسي وزيّه الإحتياطي لسنة 2014-2015. ويتميّز اللباس الجديد بتصميمه المميز بألوان علم المملكة الأخضر والأبيض وبأفضل الابتكارات من Nike.
في هذا الإطار قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الحربي : “نعتبر راحة اللاعبين وأداءهم على أرض الملعب من أولى أولوياتنا. ومن خلال ابتكارات Nike نتطلع إلى تقديم اللاعبين لأفضل مستوياتهم في البطولات القادمة ليحافظ المنتخب السعودي على مركزه الريادي في المنطقة.”
فيما قال سالم الدوسري، لاعب المنتخب الوطني: “يشرفني دائماً أن ألبس زي المنتخب الوطني الذي يتميّز بتصميمه الأنيق والجميل ويعكس تاريخ المملكة العريق وثقافتها. وبفضل التكنولوجيا المستخدمة في تصميم القميص والتي يتم سحب العرق بعيداً عن الجسم ما يساعدني على تقديم أفضل أداء. أتطلع للمشاركة بالزي الجديد في البطولات الإقليمية والدولية القادمة.”
يأتي القميص الأساسي للفريق باللون الأبيض مضاف إليه اللون الأخضر على أطراف القميص وياقة بتصميم كلاسيكي على شكل V ما يبرز شعار المنتخب. وقد كتب اسم “الاتحاد السعودي لكرة القدم” باللغتين العربية والإنكليزية فوق الشعار وتحته. ويأتي الشورت والجوارب باللون الأبيض أيضاً لإطلالة أنيقة متكاملة.
أما بالنسبة لزي المنتخب الاحتياطي، فيأتي القميص مع ياقة بتصميم V باللون الأخضر مع مضافاً إليه اللون الأبيض فيما يتلاءم لون الشورت والجوارب مع لون القميص.
يعتبر المنتخب السعودي أحد أكثر المنتخبات نجاحاً في القارة الآسيوية إذ تمكن من الفوز بكأس الخليج العربي ثلاث مرات (1994، 2002، 2003) وبالكأس الآسيوي ثلاث مرات (1984، 1988، 1996) وقد تأهل لكأس العالم أربع مرات متتالية منذ عام 1994. ويلقب المنتخب بالأخضر أو بالصقور.
من جهته قال محمد باقر، الرئيس التنفيذي للعمليات لسن أند ساند سبورتس: “نفتخر بتعاوننا مع المنتخب السعودي الرائد في المنطقة. ومن خلال ابتكارات Nike نهدف إلى مساعدة الفريق الوطني على تحقيق أهدافه وإلهام محبي كرة القدم حول العالم.”
image

image

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>