إطلاق اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز على منشآت الحرس الوطني بالشرقية

الزيارات: 965
التعليقات: 0
إطلاق اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز على منشآت الحرس الوطني بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6235655
إطلاق اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز على منشآت الحرس الوطني بالشرقية
واس - الأحساء نيوز

أعلن الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، موافقة خادم الحرمين الشريفين، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على إطلاق اسم (مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العسكرية للحرس الوطني بالمنطقة الشرقية) على الوحدات العسكرية والمستشفيات والمدن السكنية والمرافق التابعة لوزارة الحرس الوطني في المنطقة الشرقية.

وقال الأمير متعب إن إطلاق اسم مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز على المشروعات التي أقامها الحرس الوطني بالمنطقة الشرقية، مصدر فخر واعتزاز لكافة منسوبي الوزارة من مدنيين وعسكريين.

وأكد الأمير أن “ذلك يأتي امتدادًا لما أولاه ويوليه سيدي خادم الحرمين الشريفين من دعم مستمر وتوجيهات دائمة لتطوير الحرس الوطني في كافة المجالات خدمة للوطن والمواطن”.

وأضاف سمو وزير الحرس الوطني أن هذا الدعم ليس وليد اليوم، بل هو منذ بدء انطلاق الحرس الوطني الذي رعاه وتبناه خادم الحرمين الشريفين حتى أصبح أحد مكتسبات الوطن الشامخة عبر إسهاماته الحضارية والطبية والثقافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>