تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الانضباط” توقف هزازي الشباب ( 4 ) مباريات بسبب ألفاظه البذيئة

الزيارات: 1263
التعليقات: 0
“الانضباط” توقف هزازي الشباب ( 4 ) مباريات بسبب ألفاظه البذيئة
https://www.hasanews.com/?p=6235489
“الانضباط” توقف هزازي الشباب ( 4 ) مباريات بسبب ألفاظه البذيئة
واس - الأحساء نيوز
أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مهاجم نادي الشباب نايف هزازي 4 مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المـشاركة فيـهـا بـخلاف الإيقاف التـلقـائي الـمـترتب على عقوبة الطرد وفقاً للمادة (19/4), اعتباراً من 9 / 1 / 1436هـ وغرمته مبلغ 20 ألف ريال عمـلاً بالمـواد (48/1) و (48/1/1) من لائـحة الانـضـباط.
وأشارت اللجنة إلى أن قرارها قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
وكان هزازي قد تلفظ على حكم مباراة فريقه أمام الرائد التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الدوري السعودي بألفاظ بذيئة ومهينة خارجة عن الذوق العام ثم حاول التهجم عليه بعد نهاية المباراة وفقاً لتقرير حكم المباراة.
وفي سياق متصل أوقفت  اللجنة  رئيس نادي الجيل أحمد الغنيم مباراة رسمية واحدة اعتبارًا من 9/ 1 / 1436هـ, لاعتراضه على قرارات الحكم في المباراة التي جمعت الجيل والفيحاء على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .
وأوضحت اللجنة أن قرارها غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (126/3) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، كما يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>