عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

وزير العمل: إجازة اليومين في انتظار قرار مجلس الوزراء

الزيارات: 2010
تعليقان 2
وزير العمل: إجازة اليومين في انتظار قرار مجلس الوزراء
https://www.hasanews.com/?p=6235434
وزير العمل: إجازة اليومين في انتظار قرار مجلس الوزراء
متابعات - الأحساء نيوز

كشف وزير العمل المهندس عادل فقيه مساء اليوم عن الانتهاء من “دراسة” ملف إجازة اليومين لموظفي القطاع الخاص، وانتظار عرضه على مجلس الوزراء. وأوضح فقيه تضاعف عدد السعوديين الذين تم توظيفهم بالقطاع الخاص ‏بنسبة 100% عن ذي قبل، بتوظيف 750 ألف مواطن ‏ومواطنة، واصفًا ذلك بالمؤشر الجيد.

 

ولفت إلى أن منظمة العمل الدولية أشادت بجهود المملكة في حماية العمالة الوافدة، مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء أقر الهيكل ‏التنظيمي لوزارة العمل، والذي يحتوي على ملاحق عمالية في عدد من السفارات التي تأتي منها ‏عمالة كثيرة. جاء ذلك بحسب “الرياض” خلال افتتاح الوزير، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، فعاليات المؤتمر والمعرض التقني السعودي السابع، والذي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشراكة استراتيجية مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تركي التركي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الله يا إني أتمنى ينفذ الإقرار من أكثر من ستة سنوات و الله تعبت النفسية لا و العمل آخر ليل يعني مستحيل تنام الأنهار الرحمة مطلوبة يا مسلمين حنا أبناء الوطن و لسنا وافدين يارب لا تحرمنا و أنت أرحم الراحمين .اللهم آمين . ابن الوطن .

  2. ١
    تركي التركي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    المطالبة بالإخوان الكرام اللذان يعملان في القطاع الخاص التفاعل و المشاركات و التصويت وإرسال إلى المواقع التواصل الاجتماعي وشن حملة بسم نبي إجازة .قد متستطيع من إرسال و المشاركة برأيك .وشكراً للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>