شكرا رجال الأمن البواسل

الزيارات: 2037
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6228757
شكرا رجال الأمن البواسل
عائض آل رفده

سطر رجال الأمن البواسل أورع أمثلة في تقديم واجبهم الديني والوطني في تقديم مساعدتهم لحجاج بيت الله الحرام وخدمتهم و وقفتهم وقفة رجل واحد في جميع المشاعر المقدسة في تأدية هذا الواجب تقودهم قيادات صقلتها الخبرة وفق مخططات أمنية متميزة بهدف إنجاح موسم الحج وان يؤيدون المسلمون حجهم على أتم وجه في أحلك التجمعات والحشود حيث يشكل هذا الموسم تكاتف مع جميع قطاعات الدولة بما في مقدمتها وزارة الداخلية .
كثيرة هي الصور والمشاهد الإنسانية الت قدمها رجال الأمن يرجون من بارئهم الثواب ويتسابقون لخدمة الحجاج وضيوف الرحمن , شاهدت بنفسي رجال الأمن يفرحون ويتسابقون ويتنافسون على خدمة الحجيج وتوفير الراحة وتسهيل المصاعب لحجاج بيت الله الحرام و قد أوصى بذلك سيد الخلق محمد بن عبدا لله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم: حيث يقول: ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد( .
إنها صور تبعث في النفس الاعتزاز والفخر برجال أمننا البواسل في خدمة ضيوف بيت الله الحرام وهم قد أدوا مهمتهم على أتم وجه صور تبين مدى التفاني في العمل و الجهد المبذول رغم التعب و الإرهاق فهذه القدوة الحسنة لأجيالنا القادمة والي تتجلى لنا في أسمى مكان وأجل زمن .
انتهت مناسك الحج وقد بدأ ضيوف الرحمن بالعودة إلى ديارهم وخلال فترة الحج يمكن أن نرى المشهد الأمني والآلاف من رجال الأمن البواسل يقومون بخدمة الحجيج فعلينا الاعتزاز بهم وبأدائهم الرائع وبجهدهم المتميز والروح المعنوية العالية التي تدل على المستوى العالي والجيد في التدريب التي انعكست في المشاعر المقدسة والتغلب على الصعوبات وتذليلها ومواكبة الحشود وخبرة عالية في التعامل مع الاحتمالات الطارئة .
اشكر رجال الأمن البواسل في مختلف القطاعات وجميع الأجهزة المساندة والمؤسسات الأهلية التي قامت بخدمة ضيوف الرحمن ولكم وافر الامتنان والى مزيد من النجاحات والتقدم رعاكم المولى وحفظكم من كل سوء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>