تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ماذا يحدث للفتح !!

الزيارات: 14255
تعليقات 6
https://www.hasanews.com/?p=6216085
ماذا يحدث للفتح !!
عبدالرحمن المغلوث

تساؤلات كثيرة وعديدة لفريق أبهر الجميع بما قدمه منذ صعوده لدوري المحترفين صعود في المستوى من موسم لآخر حتى بلغ المجد وحقق أهم وأكبر البطولات وأصعبها بطولة الدوري تغلب فيها على أعتى الفرق المتمرسة واكتسح
وتفنن حتى نال كأس الدوري بكل اقتدار وليس فقط في داخل الملعب ولكن كان تميزه خارج حدوده عمل متكامل في كل الجوانب الإدارية والفنية واعقبها بتحقيق أول بطولة للسوبر أمام الإتحاد جعل الجميع يصفق ويرفع القبعة للنموذجي بإمكانات بسيطة حقق ماعجزت عنه أندية كبيره وعريقة ظلت سنوات تبحث عن بطوله حتى أصبح النموذجي مثال يضرب لمن أراد أن يحقق الذهب

لكن الغريب والعجيب أن النموذجي توقف وعاد إلى نقطة الصفر وأصبح تائها فاقدًا للهوية هوية البطل الذي لم يستطع الدفاع عن لقبه وواجه حرب ضروس للحفاظ على ماء الوجه للبقاء ضمن الكبار في الموسم المنصرم
وانتهى الموسم بحلوه ومره والكل مستغرب لما يحدث لهذا البطل التائه الذي خفت نجمه وبريقه
ومع انطلاقة هذا الموسم أمنيات عشاقه أن تكون انطلاقة النموذجي مختلفة عما سبقه
لترسم البسمة لمحبيه وتعيد البهجة لعشاقه
لكن ما أن انطلقت باكورة المسابقات حتى
خيب النموذجي محبيه بثلاث خسائر متتابعة
ومزلزله تنذر بخطر مرعب قد تكون نهايته
مؤلمة لاقدر الله
لا أعلم أين الخلل تحديدًا فالإدارة لم تتغير
وأداؤها جيد والدعم الشرفي متواجد
ولكن داخل الملعب الفريق ليس هو من حقق
الدوري وعلى الإدارة أن تعالج الخلل

نحن لازلنا في بداية الدوري ويجب تدارك الوضع وتصحيح الطريق قبل فوات الأوان
فوضع النموذجي لا يرضي طموح عشاقه

المباراة القادمة أمام الفيصلي يجب أن تكون
بداية للصحوة ومسح للصورة الباهتة المرسومة
لتعود نغمة الانتصارات من جديد
لذا يجب أن يلعب الفريق مبارياته بكل قوة وأن يلعب للفوز فقط ولاغير الفوز

علينا جميعًا أن ننسى مافات ونتطلع للأمام
وندعم الفريق بكل قوة اداريًا وشرفيًا وجمهورًا
حتى يعود الفتح لمكانه الطبيعي نجمًا لامعًا

عبدالرحمن عبداللطيف المغلوث

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الله معك

    من نظري بسبب تغير بعض الاعبين ومن نظرة أخرى لابد من انسجام من جديد وبداية قوية ونسيان الماضي والاعتماد على الحاضر والمستقبل بنشاط وهمه أبطال الاحساء

  2. ٥
    بدر فهد

    هذا النادي منذ أن أسسه أ. خالد الصويغ وهو يخطو نحو المجد حتى تفجرت إبداعاته بتولي أ. العفالق رئاسته .. لذلك نشد من أخينا مدير النادي الاهتمام بالفريق بالمباريات القادمة.

  3. ٤
    رياض التركي

    كلام جميل استاذ عبدالرحمن وبصراحه طرحت تساؤلات تدور في خاطر كل احسائي نتمنى عوده قويه للنموذجي

  4. ٣
    جمال المغلوث

    صدقت اخي العزيز ، فالفتح تغير كثيرا ولم يعد يقدم كرة جميلة ولم يبهرنا بآداءه المبهر السابق ، وأعتقد اللاعبين هم السبب الحقيقي وراء هذا التراجع الغريب في كل شي ، وربما كان لخروج الاداري السابق محمد السليم أثر في ذلك ، دعواتنا للنموذجي بالتوفيق هذا الموسم وشكرا لك ،،

  5. ٢
    زيد

    الفتح دخل مرحلة الاحتظار و الموت السريري و سوف يعود الى قبر الفشل

  6. ١
    العوض

    بكل بساطه

    ما يحصل للفتح هو نفس ما حصل لنادي العيون و نادي الروضه سابقاً.
    وسوف يعود لدوري ركاء عاجلاً ام آجل.

    ينطبق عليه المثل الحساوي “ضو ليف” وسلامتكم.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>