اتجاه لإلغاء منح Mbc بث الدوري.. وتصعيد القضية للفيفا يهدد النشاط الرياضي بالمملكة

الزيارات: 3530
تعليقان 2
اتجاه لإلغاء منح Mbc بث الدوري.. وتصعيد القضية للفيفا يهدد النشاط الرياضي بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6211604
اتجاه لإلغاء منح Mbc بث الدوري.. وتصعيد القضية للفيفا يهدد النشاط الرياضي بالمملكة
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير إعلامية أنه تم إرجاء توقيع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مع القنوات الرياضية السعودية وقناة الـ mbc اليوم الخميس على عقد حقوق بث مباريات الدوري.

وأكدت أنه من المتوقع إلغاء منح حقوق البث لشبكة mbc على أن يتم منح الحقوق للقناة الرياضية السعودية لمدة عام، وتوزيع بعض المباريات علىMBC وأوربت وروتانا وتطرح منافسة للعام القادم.

من جهته كشف الكاتب غازي الصويغ عن اجتماع كبير عُقد مساء أمس، بجدة حضره مسئول رفيع المستوى بخصوص تصريحات مالك مجموعة روتانا الأمير الوليد بن طلال ووزير الإعلام د.عبدالعزيز خوجة حول كيفية ترسية حقوق البث على MBC.

وفي ذات السياق حذّر الإعلامي أحمد المعلم من تصعيد قضية النقل التلفزيوني لدوري عبد اللطيف جميل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مشيرًا إلى أن النتائج المترتبة علي التصعيد ستؤدي لإيقاف الأنشطة الكروية بأكملها في المملكة.

وغرد المعلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) قائلاً: “لو صعدت قناتي “لاين سبورت وروتانا” القضية إلى FIFA ستتوقف الأنشطة الكروية في السعودية بسبب التدخل الحكومي في الأنشطة الكروية”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الخبر

    اقول كيف الحال الموضوع انتهي خلاص

  2. ١
    الكمال لله

    الى اين ذاهبون غيرنا يعملون للوصول لأعلى المستويات العالميه والرقي بالرياضه ونحن لانزال في من يستحق ومن لا يستحق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>