احدث الأخبار

“رئيس تونس” يعلن فرض حظر تجوال من 7 مساء حتى 6 صباحًا اعتبارا من اليوم الاثنين فيصل بن فرحان يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية تونس لبحث تطورات الوضع التونسي تناول المانجو يؤثر على الساق عايد زوجته ضربًا بالعقال لانشغالها بـ”PUBG” !! مدينتان سعوديتان تسجلان نصف درجة الغليان .. و8 مدن بينها “الأحساء” تُسجّل “45 – 48.5” مكافحة التستر: تخفيف اشتراطات الترخيص للمستفيدين من الفترة التصحيحية 300 متطوع يرصدون “التشوه البصري” في الأحساء (صور) أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن ” أغذية فاسدة ” وترفع 180 رأساً من “المواشي النافقة” (صور) “الصحة”: جرعات لقاح كورونا ترتفع إلى 24.9 مليون .. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين بإجمالي تجاوز 236 ألفا منذ انطلاق المشروع.. “مسام” ينتزع 369 لغما في اليمن خلال أسبوع باستثمارات تتجاوز 35 مليار ريال .. أكثر من ألف مصنعًا للحلويات والشوكولاتة في “المملكة” “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 20 ألف مكالمة هاتفية خلال إجازة عيد الأضحى

“ريبوست” يفتح الباب لإعادة مشاركة الصور في إنستاغرام

الزيارات: 4995
التعليقات: 0
“ريبوست” يفتح الباب لإعادة مشاركة الصور في إنستاغرام
https://www.hasanews.com/?p=6211567
“ريبوست” يفتح الباب لإعادة مشاركة الصور في إنستاغرام
متابعات - الأحساء نيوز

لا يقدم تطبيق “إنستاغرام” الكثير من التفاعلية عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور، فالمستخدم بإمكانه تسجيل إعجابه بالصور أو كتابة تعليق فقط دون وجود خيار إعادة المشاركة Share كما هو الحال في مواقع مثل فيسبوك أو تويتر.
لكن المستخدمين الآن بإمكانهم إعادة نشر الصور من جديد، والمشاركة فيها عبر الاستعانة بتطبيق Repost for Instagram المجاني المتوفر لأجهزة آيفون وأندرويد، والذي يسمح بإعادة مشاركة الصور بكل سهولة.
المستخدم بحاجة فقط إلى تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حسابه في إنستاغرام ليظهر له حسابه والشريط الزمني Timeline الخاص به، والذي يحتوي على الصور التي يقوم الأصدقاء بمشاركتها. يختار المستخدم الصورة التي يرغب بإعادة مشاركتها على حسابه، ويضغط على زر Repost ليتم مشاركتها بشكل فوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>