احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

الجزائية: 80 جلدة والسجن لمروج أخبار الإمارة الإسلامية

الزيارات: 2321
التعليقات: 0
الجزائية: 80 جلدة والسجن لمروج أخبار الإمارة الإسلامية
https://www.hasanews.com/?p=6211511
الجزائية: 80 جلدة والسجن لمروج أخبار الإمارة الإسلامية
متابعات - الأحساء نيوز

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة في جدة، اليوم الأربعاء (6 أغسطس)، بسجن متهم لمدة سبعة أشهر، ومنعه من السفر لمدة عام، وجلده بالعصا 80 جلدة، بعد إدانته ببث أخبار القتال في العراق وأفغانستان عبر موقع إلكتروني أنشأه لهذا الغرض.
كما أدين أيضاً بإرساله عدة رسائل إلكترونية لعدد من المواقع لتزويده بالأخبار والمقاطع والفيديو والبيانات لمناصرة فصائل المقاومة في العراق وأفغانستان، وفقا للعربية نت.
كما قام الشخص المدان بتقديم المساعدات التقنية لعدد من المواقع القتالية، وشراء دومين (عنوان إلكتروني) وتزويد موقع الإمارة الإسلامية في أفغانستان بذلك الدومين بعد تعطل موقعهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>