“العرفج”..فريق “ابتسم” أصبح شريك أساسي لمهرجانات الأمانة .. والإشادات تتوالى

الزيارات: 4395
تعليقان 2
“العرفج”..فريق “ابتسم” أصبح شريك أساسي لمهرجانات الأمانة .. والإشادات تتوالى
https://www.hasanews.com/?p=6211015
“العرفج”..فريق “ابتسم” أصبح شريك أساسي لمهرجانات الأمانة .. والإشادات تتوالى
سعد المهناء - الأحساء نيوز

استطاع وبكل جدارة وثقة وإصرار فريق إبتسم الترفيهي أن يجذب أكثر من ٨٠ الف زائر بمهرجان عيدية الأحساء المقام في منتزه الملك عبدالله البيئي بتنظيم من أمانة الأحساء وتنفيذ مؤسسة خالد آل منقاح لتنظيم الفعاليات .. وذلك من ثاني أيام عيد الفطر المبارك ولمدة ستة أيام .

حيث امتع و ابدع طاقم فريق ابتسم بقيادة الكابتن فهد الصفر بتنويع المسابقات و الفعاليات المقامة على مسرح المهرجان مابين رص الدمى الترفيهية و المسابقات الحماسية و أيضا أوبريت الفرقة الإنشادية للأطفال التابعة لفرقة إبتسم الترفيهية.
وشهد مهرجان عيدية الأحساء على حضور مجموعة من الفنانين والمشاهير ومنهم الفنان خالد المنقاح و الفنان سعود حمود و للفنان راضي المهناء والفنان مرزوق الغامدي .

كما تواجدت السحوبات و الجوائز القيمة على زوار المهرجان بشكل يومي منها جوالات جالكسي s5 و شاشات تلفزيونية و أجهزة الكترونية مقدمه جميعها من مجموعة مطابخ السندباد .

وفي ختام مهرجان عيدية الأحساء كرم المهندس عبدالله العرفج وكيل أمانة الأحساء جميع المشاركين والداعمين طوال سير المهرجان ، و في كلمته شكر العرفج طاقم فريق إبتسم الترفيهي على ماقدموه مبيناً بأن الفريق أصبح أحد الشركاء الأساسيين في مهرجانات الأمانة.

image (1) image (2) image (3) image (4) image (5) image (6) image (8) image (9) image (10) image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    لموو

    يعطيكم العافيه

  2. ١
    ابوخالد

    ماقصرتوا
    وننتظر منكم المزيد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>