احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

بالصور.. أكثر من ٢٠٠ طفل وشاب يشاركون في “مهرجان العيد” السابع بمحاسن‎

الزيارات: 16596
تعليقان 2
بالصور.. أكثر من ٢٠٠ طفل وشاب يشاركون في “مهرجان العيد” السابع بمحاسن‎
https://www.hasanews.com/?p=6210708
بالصور.. أكثر من ٢٠٠ طفل وشاب يشاركون في “مهرجان العيد” السابع بمحاسن‎
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

اختتمت مساء يوم الجمعة ٥ / ١٠ / ١٤٣٥ هـ ، فعاليات مهرجان العيد السابع بمركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، بمقر المركز بمحاسن أرامكو، بمشاركة أكثر من 200 طفل وشاب من مختلف الأعمار وأولياء الأمور في الحي.

حيث شهد المهرجان تنافس أكثر من 200 طفل وشاب على الملعب المائي والصابوني والفريرة البشرية، حيث تم تهيئة المكان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة،بالإضافة إلى واحة الأركان للأطفال والموهوبين، وما تحتويه من ألعاب ذكاء، وركن لتلوين الوجه ومسابقات للرسم الحر والتلوين.

وفي ختام الفعاليات، قام مشرف المركز الشيخ محمد المقهوي مع عدد من أولياء الأمور بالسحب على جوائز مسابقة العيد الورقية والتي تم توزيعها على مصليات العيد في الحي، بعد أن أظهر المهرجان الكثير من المواهب الشابة الطموحة.

من جانبه فقد أوضح مشرف المركز الشيخ محمد المقهوي، في كلمته بهذه المناسبة، بحضور جمع غفير من الأهالي، أن الهدف من إقامة المهرجان السنوي من أجل المعايدة بين أهالي الحي، والاستمتاع بفعاليات المهرجان المتعددة، ومنها: ملعب التحديات المائية، لعبة الفريرة البشرية، والأركان التربوية المتعددة: كركن التلوين، وركن الصحة، وركن ألعاب الذكاء، بالإضافة إلى صالة السينما والتي يعرض فيها فيلم “تخلف حضاري”، والذي أنتجه شباب المركز خصيصا لهذا المهرجان، وأيضا المسابقات المتعددة على مسرح المهرجان، وكذلك السوق الشعبي الذي تم تجهيزه للباعة المشاركين ولاق إقبالا كبيرا، بالإضافة إلى ساحة الضيافة، والتي يتم فيها ضيافة الزوار من أولياء الأمور مع عرض لأنشطة المركز منذ تأسيسه قبل ٧ سنوات.

وقال: إن المهرجان شهد مشاركة عدد من الهواة في مسابقة أفضل صورة للمهرجان على الانستقرام، وقد أظهرت إبداعاتهم عرض أجمل لقطات المهرجان بالعين الرقمية الخاصة بهم، والسحب على جوائز مسابقة العيد ومسابقة أفضل صورة للمهرجان على الانستقرام.

وأضاف المقهوي، أن مركز النشاط الاجتماعي فضل هذا العام ان يكون المهرجان مفتوحا للجميع؛ من أجل المشاركة دون قيود، حيث إن تنظيم المهرجان يأتي ضمن أهداف المركز التنموية في زيادة الألفة والمحبة بين أهالي الحي، وكذلك استغلال أوقات أبنائه بالفائدة والتسلية في بيئة تربوية سليمة، مقدما شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين؛ على ما تقدمه من دعم للشباب، كما شكر محافظ الأحساء؛ على دعمه لهذه المناشط، ولكل من ساهم في إنجاح مهرجان العيد السابع من حضور ومنظمين.

_ذ_»_ê__ _____ê_د__ _ذ_»_ê__ _____ê_د__hre ghreg ghrg hbreh jey reghr reh rgerh rhe rher thre threjtr

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    سعاد

    شكرا لكم من ساهم لانجاح هذا النادي ، الاطفال جدا انبسطوا كثير بس كان ودي يكون اطول اسبوع مثلالتعم الاستفاده .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>