احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“120” ألف زائر خلال أربع أيام لمهرجان عيدية بالأحساء‎

الزيارات: 9031
التعليقات: 0
“120” ألف زائر خلال أربع أيام لمهرجان عيدية بالأحساء‎
https://www.hasanews.com/?p=6209787
“120” ألف زائر خلال أربع أيام لمهرجان عيدية بالأحساء‎
محليات - الاحساء نيوز

سجلت احصائية زوار مهرجان “عيدية ” والذي تنظمة أمانة الاحساء بمنتزة الملك عبدالله البيئي ارتفاعا في أعداد الزوار ، حيث بلغت الاحصائية120 ألف زائر خلال الأربع الأيام الأولى وسط العديد من المفاجاءات والفعاليات التي استقطبت زوار المنتزه من داخل الأحساء وقراها ومن زوار المنطقة والمقيمين فيها.
حيث قدم المهرجان عرض استاند اب كوميدي للفنان راضي المهنا من نجوم الكوميديا في المملكة ، ليتضيف المهرجان اليوم الفنان محمد الكنهل ،خالد المنقاح، والنجم الكوميدي محمد الشوقبي) ، كما شمل المهرجان على مشاركة أكثر من ثمانية شخصيات كرتونية للأطفال تضمنتها فعاليات المسرح الخارجي . كما تتعلى أصوات الطبول مساء اليوم في تقديم الفنون الشعبية والعرضة السعودية وسط بهجة جماهيرية بمناسبة العيد .. كما ستجوب دزة المعرس أرجاء المنتزه .
شاركت فرقة ابتسم الترفيهية بتقديم العديد من الفعاليات والبرامج بقيادة مشرف الفرقة فهد الصقر بهدف مشاركة الأطفال بفرحة العيد حيث قدمت االعديد من المسابقات الثقافية والترفيهية المنوعة على المسرح المقام على المسطحات الخضراء بالمنتزه والتي شملت الكبار والصغار من جميع الأعمار وسط وجود عدد من الشخصيات الكرتونية والتي كان لها دور في ادخال البهجة والسرور وشد انتباه الجماهير للمسرح.وشهد المسرح توزيع الجوائز القيمة من أجهزة جلكسي نقال، و شاشات تلفزيونية، وجوائز عيادي نقدية، إضافة إلى العديد من الأجهزة المنزلية وألعاب الأطفال .. واستطاعت الفرقة في جذب الكثير من الزوار وإضفاء روح المتعة واللعب والمرح وتنوع المسابقات حيث حرص الكثير من الكبار والصغار على المشاركة ، و استمتع الحضور بوصلات الفرقة الإنشادية التي قدمتها فرقة ابتسم الإنشادية التي نالت على استحسان الحضور .
في حين خطف ركن الفن التشكيلي أنظار الزوار واهتمامهم، حيث قدم الفنانين والفنانات بقيادة الأستاذة فاطمة الدهمش عدد من الرسومات التي تُنفذ مباشرةً أمام الزوار وتُعرض وسط المسطحات الخضراء داخل المنتزه، متنوعةً ما بين الفن التجريدي والواقعي عبر استخدام الألوان وأخرى باستخدام الفحم، إضافة إلى الرسم على وجوه الأطفال ونقوش الحناء على أيدي الزائرات من الصغار والكبار ، وعروض ورش التسكيل على الفخار واستديوا الأطفال والكاب كيك .
وقال مدير منتزه الملك عبدالله البيئي المكلف أحمد بن صالح القميش…أن المهرجان يأتي ضمن أهداف الامانة الرامية في تعزيز الجانب الخدمي والسياحي للمنطقة ومن واقع مسؤوليتها الخدمية النابعة من سياسة اهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية، وأكد أن الامانة قامت بكافة استعداداتها الخدمية في الموقع .مضيفًا أنه تم اختيار منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، كموقع للمهرجان نظير ما يتمتع به الموقع من إمكانات خدمية ومساحات تفاعلية لاحتوائه على النافورة العالمية والمزرعة الأحسائية والقرية الشعبية إضافة إلى المسطحات الخضراء وألعاب الأطفال، ومؤكدًا على أنه قد سُخرت كافة الطاقات لخدمة الزوار ولتأمين كافة سُبل الراحة.

_ذ_ê____ 1 _ذ_ê____ 3 _ذ_ê____ 5 _ذ_ê____ 6 _ذ_ê____ 7 _ذ_ê____ 8 _ذ_ê____ 9 _ذ_ê____ 10 _ذ_ê____ 11 _ذ_ê____ 13 _ذ_ê____

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>