عاجل

شاهد … تفاصيل”منع التجول” الكامل على “الهفوف” و”الرياض” وعدد من مدن المملكة

خلاف بين أب وإبنه يتسبب في طعن الأم بالقنفذة

الزيارات: 3694
التعليقات: 0
خلاف بين أب وإبنه يتسبب في طعن الأم بالقنفذة
https://www.hasanews.com/?p=6209408
خلاف بين أب وإبنه يتسبب في طعن الأم بالقنفذة
متابعات - الأحساء نيوز

أقدم زوج في العقد الرابع من عمره بأحد المراكز الواقعة جنوب محافظة القنفذة على تسديد طعنة بآلة حادة لزوجته تسببت في نقلها لمستشفى القنفذة العام لتلقي العلاج.
وفي التفاصيل أن خلافا نشب بين شاب وابيه قام خلاله الشاب بحمل سكين في محاولة لمهاجمة والده لكن الأب استطاع انتزاعها منه دون أن يصاب أحدهما بأذى، إلا أن ابنه غافله وقذفه بحجر فأصاب فمه ونتج عن ذلك تحطم بعض أسنانه، ليهرب الابن إلى منزل جده، ولحق به الأب وتصادف ذلك مع وجود والدة الشاب هناك والتي حاولت فض النزاع بين الأب والابن فتعرضت لطعنة في صدرها من قبل الزوج (الأب) وتم إدخاله وزوجته للمستشفى لمعالجتهما من الإصابات والضربات التي لحقت بهما، بينما قبضت الجهات الأمنية على الابن وتم التحفظ عليه.
وأوضح لـ«عكاظ» الناطق الإعلامي بصحة القنفذة إبراهيم المتحمي، أن طوارئ مستشفى القنفذة استقبلت امرأة تعرضت لطعنة في صدرها ولكنها ليست غائرة وتم التعامل معها كحالة طارئة وقدم لها العلاج اللازم من قبل الطاقم الطبي بالمستشفى وغادرت بعد أن تم التأكد من وضعها الصحي والاطمئنان عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>