سعود بن نايف يعايد أهالي “الشرقية” برسالة نصّية

الزيارات: 5082
التعليقات: 0
سعود بن نايف يعايد أهالي “الشرقية” برسالة نصّية
https://www.hasanews.com/?p=6208569
سعود بن نايف يعايد أهالي “الشرقية” برسالة نصّية
محليات - الاحساء نيوز

هنّأ أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف أهالي المنطقة بمناسبة حلول عيد الفطرالمبارك، عبر رسائل نصية وصلت هواتفهم. كما هنّأ جميع المرضى بالمستشفيات.

كما حرَّك توجيه سعود بن نايف بنشر مباركته بالعيد في شوارع المنطقة، مشاعر الأهالي. وترك هذا التوجيه أثراً مختلفاً في النفوس، فلا تكاد ترى شارعاً إلا وتشاهد عبارة “عيدكم مبارك” و”أعاده الله على الجميع بالخير والمسرات”. وفي أسفلها ”سعود بن نايف بن عبدالعزيز”.

ورغم الرمزية البسيطة في الرسالة إلا أنها وصلت إلى المواطن والمقيم، الرجل والمرأة، الصغير والكبير، وأحسوا جميعاً بقرب الأمير سعود بن نايف. ولم يكتفِ الأمير المتواضع بذلك، بل كانت له بصمة مميزة للغائبين عن العيد، إما لمرض وإما لكبر السن أو لسكنهم في إحدى الدور الاجتماعية، بعد تقديم معايدة أخرى وصلت إليهم عن طريق الرسائل النصية والتهنئة بالعيد للمرضى المنومين في مستشفيات الشرقية والتمنيات بالشفاء العاجل لهم.

هكذا أضحت معايدة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز تعانق قلوب أهل المنطقة الشرقية، ويتأصّل الوفاء والحب بين المسؤول والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>