“بر الأحساء” تودع قرابة 3 مليون ريال في حسابات مستفيديها

الزيارات: 6788
التعليقات: 0
“بر الأحساء” تودع قرابة 3 مليون ريال في حسابات مستفيديها
https://www.hasanews.com/?p=6208457
“بر الأحساء” تودع قرابة 3 مليون ريال في حسابات مستفيديها
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

أودعت الإدارة العامة لجمعية البر أكثر من مليونين ونصف المليون ريال في حسابات المستفيدين من خلال تغذية بطاقاتهم لدى مصرف الراجحي ( البركة ) على ثلاث دفعات.
وأوضح نائب مدير عام جمعية البر بالأحساء للمراكز عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بأن الإدارة العامة للجمعية انتهت مؤخرا من إيداع مبلغ (2577300) مليونان وخمس مائة وسبعة وسبعون ألف وثلاث مئة ريال في حسابات المستفيدين عبر نظام البركة بمصرف الراجحي على ثلاث دفعات.
من جهته قال مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن الإدارة العامة للجمعية أودعت لمستفيديها أكثر من مليونين ونصف المليون ريال كمساعدات نقدية ( البركة ) وذلك اسهاما من الجمعية في تأمين كسوة العيد للمستفيدين قبل عيد الفطر المبارك.
وأضاف الجعفري بان المراكز التابعة للجمعية قدمت مساعدات عينية ومساعدات مالية كبيرة خلال شهر رمضان وقبل عيد الفطر المبارك لتشمل العديد من البرامج والمشاريع التي تقدمها الجمعية لمستفيديها على مدار العام.
وكما شكر الجعفري جميع الداعمين والمتبرعين من أهل الخير على دعمهم المتواصل لمشاريع وبرامج الجمعية ومراكزها لأن هذا الدعم هو أحد اسباب نجاح المشاريع التي تقدمها الجمعية للمستفيدين بعد توفيق الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>