“الأحساء نيوز” تكتسح جوائز “رعاية الشباب” وتؤكد ريادتها الإعلامية

الزيارات: 9944
التعليقات: 0
“الأحساء نيوز” تكتسح جوائز “رعاية الشباب” وتؤكد ريادتها الإعلامية
https://www.hasanews.com/?p=61294
توفيق غالي - الأحساء نيوز

أنهى مكتب رعاية الشباب بالأحساء مسابقته الإعلامية التي نظمها بالتزامن مع فعاليات مهرجان ليالي شباب 2 والتي شاركت فيها 4 صحف الكترونية أحسائية تنافست للظفر بثلاث جوائز وهي أفضل محرر صحفي وأفضل مصور صحفي وأفضل تغطية صحفية .
ليستمر التنافس طيلة أيام المهرجان ويستمر التقييم وفق بنود اوضحتها لجنة المسابقة مسبقًا وتكونت من 70 درجة لتقييم لجنة التحكيم و 30 درجة لتصويت الجمهور عبر حساب الإنستجرام المخصص للمسابقة حيث شاركت الأحساء نيوز بفريق مكون من رئيس قسم التصوير أبنها المبدع علي البجيس والمحرر الشاب والقادم بقوة سعد المهناء اللذان ابهروا جميع المتابعين في رصدهم وتجدد فكرهم وخروجهم عن المألوف في الطرح ليفوزوا بجائزتي أفضل محرر وأفضل تغطية صحفية
لأحساء نيوز التقت بصناع الإنجاز لترصد الإنجاز في حروفهم حيث تحدث الأستاذ علي البجيس قائلاً : لله الحمد أن كللت جهودنا بالنجاح والتتويج فـ الأحساء نيوز جاءت لتواصل ريادتها وعطاءها ولتبرهن للجميع أنها علامة إعلامية فارقة وإضافة جاءت وفق حاجة للأحساء وأهلها شاكرًا لجميع قراء الأحساء نيوز الذين يبرهنون يوم بعد الآخر انهم الرقم الصعب والشكر موصول لجميع طواقم الصحيفة وإدارتها .
في حين أعرب الفائز بجائزة أفضل محرر المبدع سعد المهناء قائلاً : أشكر الله عز وجل أولاً على توفيقه لي في رصد هذا الحدث ، و أشكر ثانياً صحيفة الأحساء نيوز هذا الكيان الذي لطالما سعيت جاهدا للرقي به مع زملائي و أخواني الصحفيين ، فهم من صنعوني بعد توجيهاتهم و انتقاداتهم البنائه سائلا المولى أن يبارك فيهم ، كما لا أنسى أن أشكر جميع من قام بالتصويت و لكل من دعمني معنويا لأن هذا الإنجاز ليس لي .. بل للكيان الذي أنتمي له صحيفة   الأحساء نيوز .
من جهته تحدث رئيس تحرير الأحساء نيوز الأستاذ عبدالله السعيّد عن هذه المناسبة قائلاً : لله الحمد شاركنا وكلنا ثقة بتحقيق الجائزة لا لشيء سوى لثقتي بطاقمي وليقيني بمن يقف خلفهم من قراء ومتابعين بادلوا الأحساء نيوز حُبًا وبادلتهم عطاءً لذا كنت متيقن من الفوز.
وفي رده على سؤالنا عن سبب اختياره للطاقم المشارك وما معاييره أجاب قائلاً: جميع طاقمنا مهيأ ولا أبالغ إن قلت أن أيًا من الطاقم سيشارك سيفوز وللأمانة كل ما قلته لمن مثلوا الصحيفة في المسابقة هو أثق تمامًا في اننا سنفوز ولكن الأهم أن نقدم درسًا إعلاميًا لنستفيد وليستفيد الجميع ولله الحمد قدم رجال <span style=”color: rgb(0, 0, 205); text-align: center;”> الأحساء نيوز ومتابعيها أنموذجًا إعلاميًا يتحذى به .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>