تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

علمتني “الأحساء نيوز”

الزيارات: 2587
التعليقات: 0
علمتني “الأحساء نيوز”
https://www.hasanews.com/?p=57507
علمتني “الأحساء نيوز”
العنود البكر

تسير بنا الحياة ونحن لا نعلم اين سنصل وتُعلمنا الحياة دروساً دائماً وهناك اسباباً وهناك مسببات لإكتساب تلك الدروس…

كُنت أعلم بأنه من الصعب وجود كيان وظيفي إعلامي يحترم كونك انثى محافظة لديك مبادئ ونواميس ويقدر جهودك معنويًا وماديًا , لم أجد ذلك إلا تحت مظلة " صحفية الاحساء نيوز الإلكترونية " التي احتضنتني برحابة صدر بالرغم من انني كُنت مبتدئه في المجال الإعلامي لكن هذه المنشأة وفرت لي بيئة عمل مرنة تحترمني جداً وتُقدر جهودي وبالإضافة إلى ذلك علمتني الكثير من الدروس المهنية التي لن انساها وسأسير على نهجها دائماً وابداً " الاحساء نيوز " سبباً بعد الله في نجاحي وتقدمي  لذلك هي جزء لا يتجزء من حياتي وليس عيباً ولا اسرافاً ولا تكلفاً ان أسرد ما ( علمتني الاحساء نيوز )  ذلك الأسم الأول على صعيد المحافظة  يحتضن منشأة تسير على نهج يوافق بيئة " محافظة الاحساء " ويوافق كُل ما تريده وتَصبوا إليه أجمل ما قدمته "الاحساء نيوز "  للإحساء انها سمعت صوت الشارع الاحسائي وسعت جاهدة لتُنير ظُلمت الفساد المستتر وتُصلح ما تم افساده  وإن تفتح افواه مغلقة ظُلماُ واضطهاداً لم يسألها احداً قط ماذا يحدث ؟! .

يشتد فخري يوماً عن يوم بتلك الكوادر المهنية التي سعت جاهداً لترتقي " بالإحساء " لذلك وبكل فخراً وإقدام :

علمتني الأحساء نيوز : أن الجهود المبذولة تُكسبك روحاً معنوية تجرك الى الأفضل فالأفضل .

علمتني الأحساء نيوز : أن أنتشل قلمي من وحل النمطية وان أكتب بإبداعي الشخصي متناسية تلك الإرتجالية المملة في سرد الأخبار وطرح التقارير .

علمتني الأحساء نيوز : أن المصاعب قد تطول بنا ولكن اذا صبرنا سننال ما نريد وسننجح ونرتقي بالرغم من كل شي يجعلنا نتعثر .
علمتني الأحساء نيوز : أنني مهما تعثرت لن اسقط  , وأن تلك الضربة التي لا تقتلني تقويني .
علمتني الأحساء نيوز : بأنه لا مجال للفشل في كيانها وأن المحاولة وريثة النجاح .

علمتني الأحساء نيوز : أن أسعى جاهدة لمساعدة الاخرين بحل مشاكلهم وان أبث روح التفاؤل والسعادة لكل روح ذابلة ومترددة وان أمسك باليد التي تريد المساعدة قبل ان تُمد طالبة ذلك  .
علمتني الأحساء نيوز : أن المصداقيه هي أساسنا وأن نكتب أخبارنا وتقاريرنا  بناء على ما نشاهده على أرض الواقع دون زيادة او نقص ودون تزييف و كذب .
علمتني الأحساء نيوز : أن لا أبالغ في تلميع الأشخاص الذين لا يستحقون ذلك وان لا أجتهد في نشر ما ليس له نفع .

علمتني الأحساء نيوز : أن الصحافة هي أن أنشر الصدق والواقع دون تحفظ وخوف من جهة مسؤولة او غير ذلك ,  فعهدنا أن نقول الحق حتى وان كلفنا ذلك انفسنا .

علمتني الأحساء نيوز : أن محافظة الأحساء مميزة على الصعيد العام وأن الاحساء تحتضن اهم كفاءات المجتمع وتسير نحو التقدم والرقي لنرتقي بها وترتقي بنا .

علمتني الاحساء نيوز : أن الاعلام للأنثى  هو قلمها وأفكارها و ما تبذله من جهود حيال المجتمع النسائي على وجهه الخصوص وانهُ ليس كما يظن البعض او ليس كما هو شائع في المجال الإعلامي بأن الانثى الاعلامية انثى تتنازل عن كونها محافظة وتخاطب الرجال وتختلط بهم باعتقادها ان ذلك سيورث اليها النجاح والتقدم .

لا اقول هذه لأنني تحت مظلة الأحساء نيوز , بل اقوله لأنني أعجز عن شُكرها , ممنونة لها جداً واسأل الله لها مزيداً من التقدم و أن تبقى كما هي دائماً  .
 
نصيحة  على الهامش من ابنة " الأحساء نيوز "  ( للأحساء نيوز وكوادرها  ) :
نحنُ هُنا من أجل  " الأحساء " لذلك لنحسن التصرف دائماً ولنسعى على الدوام  لخدمة الشارع الأحسائي على وجه الخصوص فنحن أبنائها ومن الواجب علينا سماع صوتها وأن نسعى لإصلاح كل ماتم افساده بقلم لا يجره سوى الصدق و الامانة المهنية
" فربما صرخة لم تُسمع فسُمعت تضفي للأحساء شيء لم يُكن فيها يجعلها تتقدم ونتقدم معها فنجاحها من نجاحنا "
( قد نتعثر احياناً لكننا لا نسقط ابداً )  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>