علاقتي مع النصر

الزيارات: 5658
التعليقات: 0
علاقتي مع النصر
https://www.hasanews.com/?p=55547
علاقتي مع النصر
admin

علاقتي مع النصر بدأت مع اخر بطولة دوري حققها الفريق الأصفر بقيادة الأسطورة ماجد في منتصف التسعينات. كنت آنذاك في الصف الثاني الابتدائي. يحق لي الافتخار كوني من جماهير النصر القدماء .على الأقل لحقت على الرمق الأخير من مشوار ماجد ومحيسن والهريفي. شاهدت أهم نجوم النصر العمالقة وعايشت بعض البطولات. جزء لايستهان بها من جماهير النصر الحالية وتحديداً من الفئة العمرية (15 -20) سنة وما أقل طبعاً لم ترَ ماجد عبدالله ولم تلحق على أي بطولة حققها النصر. أي انهم نصراويون بالوراثة. 

لاأزعم أن علاقتي مع النصر كانت خارج السياق الطبيعي لأي مشجع حقيقي مع أي فريق في العالم. ماكنت أفعله مع النصر هي أشياء تقليدية يفعلها كل مشجع محب لفريقه. فمشاهدة المباريات وشراء الجرائد الرياضية لقراءة أخبار الفريق. وشراء قميص الفريق.الفرحة والسعادة بالانتصار والحزن والكابة للخسارة .والدفاع المستميت عن الفريق في أي نقاش رياضي وتبرير الاخفاقات وتمجيد الانتصارات. .. الخ. من المهام الطبيعية التي يؤديها أي مشجع في العالم.

صحيح أني في عام 2006 أو عام 2007 لا أذكر بالضبط وصلت إلى مستوى متقدم نوعاً ما في علاقتي مع النصر. فتجاوزت مرحلة التشجيع التقليدي إلى مرحلة الدعم المالي.فقمت بالاستراك في جوال النصر مقابل مبلغ مالي أدفعه شهرياً لشركة الاتصالات.

صيام النصر عن البطولات لم يصل بي إلى اعتزال التشجيع الرياضي أو الانتقال لتشجيع فريق آخر. ربما أصيبت علاقتي مع النصر بشيء من الفتور والجمود النسبي وهذا شيء طبيعي جراء الغياب الطويل عن البطولات المحلية والذي امتد لقرابة 16 سنة. لكنها لم تصل إلى القطيعة والهجران.

كنت في كل عام أترقب عودة النصر وأدخل في جدالات بيزنطية لإقناع الطرف المقابل بأن عودة النصر للبطولات وشيكة. صحيح ان كلامي يقابل دائماً بالتهكم والسخرية. إلا أني كنت واثق بأن النصر عائد للبطولات طال الزمان أم قصر. وهذا ماحدث.

 تشيلسي الإنجليزي لم يغب عن تحقيق البيرلمج عشر او عشرين سنة. بل امتد غيابه إلى نصف قرن. ومع ذلك عاد وحققه. لان الفرق الكبيرة تمرض ولاتموت.

 

أخيراً : مبروك للنصر تحقيق بطولة الدوري كأس ولي العهد لعام 2014م والقادم أفضل بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>