الذهبي حـسين عبدالغني

الزيارات: 8117
التعليقات: 0
الذهبي حـسين عبدالغني
https://www.hasanews.com/?p=55445
الذهبي حـسين عبدالغني
صالح المري

قد لا يعلم الكثير ان حسين عبدالغني قائد فريق الاهلي سابقا والنصر حالياً هو من الجيل الذي أعاد الاهلي الى البطولات برفقة مسعد و السويد و شلية بعد غياب دام ١٣ سنه عندما حقق معهم البطولات المحليه و الخليجية و العربية وقد ساهم بشكل كبير في رسم اجمل ملامح قلعه الكؤوس في ٢٨٧ مبارة جعلت من المشجع الاهلاوي يصنفه ضمن أساطير النادي الذي لا يمكن نسيانهم .
وما أشبة الليلة بالبارحة عندما التحق ” الذهبي ” بالعالمي في موسم ٢٠٠٩/٢٠١٠ بصفقة كانت حديثاً للوسط الرياضي قادماً من فترة احترافيه ” أوروبية ” ناجحة قضاها لموسم كامل في نيوشاتل السويسري ، و قد كان لجمهور الاهلي ردة فعل غاضبة على إدارة ناديها لتفريطها في نجم لن يتكرر في تاريخ النادي ، ولان النجوم هم دائمً من يصنعون التاريخ و الإنجازات قدم عبدالغني مع النصر افضل مواسمه على الرغم من تقدمة بالعمر والذي لم يمنع توهجه ابتداء من اعادة دور القائد الحقيقي للعالمي وهو الدور الذي أفتقدة الفريق منذ أعتزال نجوم الزمن الجميل !
اليوم عبدالغني هو يعيد نادي النصر برفقة زملاءة اللاعبين للإنجازات من خلال حصد كاس ولي العهد و الدوري وهو الإنجاز الذي كان ينقصه مع النادي الاهلي على المستوى الشخصي يثبت بان الذهب لا يصدا وانه لاعب أستثنائي مهما اختلفت الآراء و الميول الا ان الجميع يتفق على ذلك ولا يمكن لأي مكابر أن يكابر في ذلك لانه سيكون الخاسر امام نجم لا يقبل الخسارة !

للتاريخ فقط :
* حسين عبدالغني وهو أول لاعب سعودي يشارك مع منتخب نجوم العالم لمرتين متتالين الأولى عام 1998 والثانية عام 2000 ولكنه كان مصاباً وشارك بدلاً عنه اللاعب خالد مسعد.
* حصد عبدالغني أفضل لاعب سعودي في كاس العالم عام ١٩٩٨ – ٢٠٠٦

خاتمة :

لسان حال جمهور النصر وهو يسمع بين فترة و اخرى خبر تفكير ” الذهبي ” بالاعتزال :

لاتحسبن دمعي نزل دون سبه
ابكي من الفرقا وهي مابعد جات !

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>