النصر .. إلى منصات التتويج‎

الزيارات: 6838
التعليقات: 0
النصر .. إلى منصات التتويج‎
https://www.hasanews.com/?p=53122
النصر .. إلى منصات التتويج‎
admin

«العالمي» نادي النصر يعيش هذه الأيام حياة منتعشة بعد قضاء وقت طويل دون إنجازات في الساحة الرياضية سواء على المستوى المحلي، أو القاري، أو على مستوى العالم، حيثُ سبقَ لنادي النصر أن شارك في كأس العالم للأندية، التي لقب بعدها بـ«العالمي» في المملكة.

آخر بطولة دوري حصل عليها نادي النصر كانت قبل نحو 18 عاماً، وها قد رجع للمنافسة بقوة على دوري هذا العام، وهو متصدره حتى الآن، وينافسه نادي الهلال «الزعيم» بفارق ست نقاط، وعاد الصراع في دربي الرياض، وهذا يدل على قوة الدوري السعودي، بعدما حقق نادي الفتح دوري العام الماضي لأول مرة في تاريخه.

 

منذ بداية هذا الموسم الرياضي 2013 – 2014، توقع الإعلاميون أن نادي النصر سوف يحقق إنجازاً في هذا الموسم، لأن العناصر التي يمتلكها معروفة في الكرة السعودية وأهمها عناصر الخبرة مثل محمد نور (قائد نادي الاتحاد سابقاً)، حسين عبدالغني، عبدو عطيف، وحسن الراهب، كما يملكون أغلى لاعب في الدوري السعودي، الدولي يحيى الشهري، يقودهم مدرب أثبت نجاحه منذ منتصف الموسم الماضي وهو دانيال كارينيو.

أعتقد أن «العالمي» سوف يحقق إنجازات عديدة بدل الإنجاز الواحد في هذا الموسم، وسوف تكون الكرة السعودية «صفراء» بعدما كانت «زرقاء» لسنوات، وهذه حال كرة القدم فوز وخسارة، لكن الإنجاز لا يأتي إلا بعد جهد، وها قد اجتهدت إدارة نادي النصر وصبرت، وتطمح أن تصل بالنادي إلى منصات التتويج، والدليل أن النادي لم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الآن، وبما أظهره النصر في الفترة السابقة، فإن التوقعات تشير إلى أن النصر سوف يفوز بالدور دون تلقي أي خسارة.

 

أخيراً، وعلى الرغم من أني لا أشجع نادي النصر، إلا أنني أحيي جهود إدارة «العالمي» ومدربه ولاعبيه على ما أدّوه طيلة الموسم حتى الآن.. والنصر في هذا الموسم غير كل المواسم التي عاصرتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>