احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

ماذا أعدت الأحساء لإجازة منتصف العام ؟

الزيارات: 4923
التعليقات: 0
ماذا أعدت الأحساء لإجازة منتصف العام ؟
https://www.hasanews.com/?p=51320
ماذا أعدت الأحساء لإجازة منتصف العام ؟
صالح المري

أيام قليلة تفصلنا على أجازة منتصف العام و الوعود المقطوعة من الآباء للأبناء تقترب من الاستيفاء حيث أن هناك من وعد أبنائه بالسفر إلى دول مجلس التعاون والبعض الآخر وعدهم بجولة في ربوع المملكة من خلال زيارة المناطق التي تواكب الإجازة بفعاليات ومهرجانات ويبقى السؤال المهم ماذا أعدت الاحساء لـ أهاليها الذين سيقضون أجازتهم بين مجمعاتها ومنتزهاتها وماذا أعدت لزوارها من مناطق المملكة ودول الخليج عن نفسي لم أجد ما يحفز أهالي المحافظة سواء على صعيد الاستعدادات أو حتى في تسويق برامج ترفيهية كالتي أشاهدها في مناطق المملكة حيث خصصت بعض المناطق برامج يومية محفزة لزوارها وأهاليها حيث لمست ذلك من خلال إعلاناتها في الصحف وتحضيراتها الواضحة للعيان من خلال وضع لوحات دعائية بقرب إشارات المرور وشوارعها الحيوية !

وهذا يحز بالنفس حيث أن محافظة الأحساء تعد مصدر جذب إذا ما عرفنا أن بها أماكن أثرية ومجمعات وبها أكبر نافورة راقصة في العالم بمنتزه الملك عبدالله البيئي أتمنى أن نجد تحركات أكبر من الجهات المعنية حتى تصبح محافظة الأحساء وجهه سياحية لـ أهاليها وزوارها وهي قادرة على ذلك كل ما تحتاجه فقط التخطيط السليم في طرح البرامج و استغلال بعض الأماكن الأثرية مثل قصر إبراهيم ومسجد جواثا وجبل القارة وسوق القيصرية إضافة إلى المولات الحديثة كلي ثقة في إن محافظتنا قادرة على أثبات وجودها كوجهة سياحية تستحق الزيارة وتستحق الإشادة من قبل الجميع متى ما تضافرت الجهود وسُخرت الإمكانات لـ إسعاد الجميع في أجازة منتصف العام ولكن يبقى السؤال المهم ماذا أعدت الأحساء لذالك ؟

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>