احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

الفتح إلى الهاوية

الزيارات: 8660
التعليقات: 0
الفتح إلى الهاوية
https://www.hasanews.com/?p=50403
الفتح إلى الهاوية
محمد العديل

نبدأ من حيث انتهت أفراح الفتح بتحقيق دوري زين السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي فرحة عامرة ملأت أرجاء الأحساء بمدنها وقراها بهذا الانجاز الكبير الذي يحقق لأول مرة على مستوى المحافظة.
من هنا انتهى أمل الفتح للعودة من جديد للبطولات.
لم يكن في خلد أي محب للأحساء وناديها الفتح العودة بالفريق الفتحاوي لهذا الوضع في هذا الموسم وأستبشر الجميع بالخير للفريق بهذا الموسم ورفع أسم الأحساء عالياً في المنافسات المحلية والقارية.

 

ضياع إداري وفني..
حيث بدائه بتسريح عدد من لاعب الفرق المميزين والذين شاركوا بصورة مميزة لتحقيق البطولتين بداية بمغادرة المحترف الأردني شادي أبو هشهش تلاها توقيع مخالصة مالية مع عدنان فلاته وانتقل حارس مرماه محمد شريفي للاتفاق عوضاً عن توقيع ربيع سفياني لنادي النصر بعد دخوله في فترة الستة أشهر الحرة.
ولم يكتفي فريق الفتح بتسريح اللاعبين فقط بل أن هناك مشاكل إدارة عصفت بالفريق للهاوية منذ ابتعاد مدير عام كرة القدم الأول بنادي الفتح محمد السليم وهو من كان يدير أمور الكرة بالنادي بصورة مميزة وباحترافية عالية حيث أن من المرجح وجود خلاف على الأمور الفنية مع مدرب الفريق فتحي الجبال وحاولت الإدارة الفتحاوية التكتم عليها وثني السليم عن هذا القرار لكن الأمور ظهرت على السطح وبان المستور.
وأخيراً مهندس الصفقات الفتحاوية مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين في نادي الفتح خالد السعود يقدم استقالته في ظروف مجهولة ولم يبدي أي أسباب ولكن من المرجح أن الأوضاع داخل النادي لم تعد كما كانت فالمشاكل الإدارية والفنية بالنادي غير صحية ومناسبة للبقاء داخل أسوار النادي.

 

الفتح إلى الهاوية..
تذبذب في مستوى الفريق من مباراة وأخرى .. بطل الدوري السنة الماضية يقبع هذا الموسم في المرتبة العاشرة بـ(14) نقطة فاز في (3) مباريات وتعادل في (5) وخسر (6).
على النقيض في الموسم المنصرم حقق بطولة الدوري بـ(64) نقطة فاز في (20) مباراة وتعادل في (4) مباريات وخسر (2).
من يقول أنني أستبق الأحداث فعدد المباريات التي خسرها الفريق هذا الموسم مقارنه مع الموسم الماضي تكفي للحكم على وضع الفريق خسارة (6) مباريات هذا الموسم ومتبقي منه 12 جولة كفيلة بالحكم على سواء أوضاع الفريق الفتحاوي.

 

ماذا أعد للآسيوية؟
من يشاهد الفتح هذا الموسم بالدوري وهذا المستوى يسرح بخياله قليلاً محدثاً نفسه بقولة ماذا أعد الفتح هذا الموسم لدوري أبطال آسيا؟
لم يتبقى إلا أشهر قليلة لانطلاق دوري أبطال آسيا والفتح بهذا المستوى لا يسر لا عدو ولا صديق إذا استمر به الحال بهذا المستوى قد نشهد بالفتح يخرج من دوري المجموعات متذيل ترتيب المجموعة الثانية.

 

هل من عودة؟
مع بداية سوق الانتقالات الشتوية هل نشهد تغيرات جذرية بالفريق تعود به لجو المنافسة من جديد؟
هل نشهد التفاف إداري وشرفي لانتشال النموذجي والعودة به إلى المراكز المقدمة والمنافسة المشرفة في دوري أبطال آسيا؟

 

 

 

 

 

<p right;”=””>محمد العديل @m_k_aladil

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>