احدث الأخبار

🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !!

كتب - رئيس التحرير

جهزوا المحامي و” الكفاله ” لــ ” ابو صالح ” الضعيّف…!!!

الزيارات: 843
التعليقات: 0
جهزوا المحامي و” الكفاله ” لــ ” ابو صالح ” الضعيّف…!!!
https://www.hasanews.com/?p=49768
جهزوا المحامي و” الكفاله ” لــ ” ابو صالح ” الضعيّف…!!!
admin

أعلم أنه ليس في قناعتي وحدي بل أجزم أنه في قناعة الجميع أن الفساد أستشرى وأزكم أُنوف الجميع عدا أجهزتنا الرقابية…

 

فمن غير المستوعب تحت أي طائل وضمن أي مبرر أن لا نجد او نسمع أياً من رؤوس الفساد قد أطيح به بل أصبحنا نسمع أسماء تلك الأجهزة الرقابية دون أن نرى أثرها,  لدرجة أن المواطن البسيط ربما لا يعرف عن وجودها…

 

منذُ مدة تم التشهير بموظف بمكتب العمل بحفر الباطن استلم رشوة وضجت به الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي لدرجة لا تصدق وكأنه هو المتسبب في كل ما نراه من فساد حولنا !!!
ضجت به ليس لغرابة الفعل إنما من باب السخرية متساءلين عن رؤوس الفساد وصُناعه أين هم عن رصد الرقيب؟
 
ربما سوء أداء هذه الأجهزة أسهم وبشكل كبير في هبوط سقف طموحات المواطن لدرجة أني كمواطن أصبح أكبر أحلامي أن يُقبض على مسعود "البنغالي" صاحب " بقالة " حارتنا الذي يبيع حلاوة " بو نص " بريال و يشتري كل منتج عليه عرض خاص عبارة عن هدية ليقوم بعزل الهدية وبيعها بمفردها و "البلاش ربحه بيّن " او يداهمون مستودعه الذي غص بالجرذان وفي ظروف تخزينية ملاءمة لإفساد أي شيء صالح .

 

وكم أخشى أن يُقبض ذات يوم على حارس إدارتنا الحكومية " ابو صالح " ذلك الرجل البسيط الذي طالما شنف مسامعنا بإذاعة القرآن الكريم من مذياعه المتهالك بتهمة هدر المال العام والإسهام في رفع معدل الاستهلاك الكهربائي بمذياعه!!!
 
ويبقى التساؤل : الجميع يتفق أن هنالك فساد ولكن أين المفسدين؟
ولماذا لا زال الفساد قائم رغم وجود أكثر من جهة حكومية تملك كل الصلاحيات مهمتها الأساسية مكافحة الفساد؟
السادة أجهزة مكافحة الفساد في وطني الحبيب … كيف الحال..!!!؟

 

تنويه ودعوة للعقول الأحسائية :
 
لرواد الساحر " تويتر " أنا هُنا لِنُطلق للفكر عنانه
 
[email protected]
 
عبدالله السعيد

 

[email protected]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>