احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

يكترثون لشاب الـ (free hug)‎

الزيارات: 2504
التعليقات: 0
يكترثون لشاب الـ (free hug)‎
https://www.hasanews.com/?p=49240
يكترثون لشاب الـ (free hug)‎
العنود البكر

هطول الأمطار كفيل بأن يسعد أبناء مدينتي الذين يستخدمون الفكاهة ليتعايشوا مع أوضاعهم البائسة لكنهم يخشون ابسط حقوقهم وهي الاستمتاع بالعطاء الرباني في مدينتي أيضا عندما يواصل المطر سقوطه لساعات طويلة نختبئ لأنه حيال ذلك نكتشف خيانة مسئول,غدر طرقات,انهيار مباني . 

بعيداً عن إنها خيانة واضحة بالرغم من التصريحات بأعذار واهية نتجرعها كالسم تحت مسمى " فاسد لكن صالح لشرب "
وبعيداً أيضا عن أن مدينتنا الجميلة تكتظ بالفساد الغير مرغوب به من سيعترف بذلك الفساد أو من سيعترف بوجود خطاء يجب إصلاحه على عجل أو فقط سننتظر شمس غد ودفئ السماء ليمتص ماء الشوارع الغارقة ونستسلم وننسى ونتغاضى ؟هل سنتقاضى عن هذا أيضا ؟

أظن ذلك فبالرغم ازدحام الحال بالبشاعة إلا انه يكترثون لشاب الـ ( free hug) الذي تم القبض عليها بغير وجه حق وربما سيعاقب على شي واهي حقاً ومليء بالسخف أيضا
•       متجاهلين ومتظاهرين بالعمى إمام الأشخاص الذين جعلوا شوارعنا برك سباحة مُمرضة متغاضين عمن جعلوا سياراتنا تتعطل والذين دُفعت لهم ملاين للبناء بهذه البلاد وبنهاية الأمر تسقط تلك المباني جراء هطول الإمطار  أيعقل إنكم لا ترون  ذلك ؟
 من يستحق العقاب ألان ؟! من يستحق إن يُبحث عنه ليقبض عليه جراء الفساد الذي شهدناه مؤخراً؟
 
هل شاب الـ (  free hug ) أثار جدل في نفوسكم بالرغم من انه شاب كان يحاول كسر جدار الحياة الروتينه وربما أراد ان يعبر عما في نفسه أو أراد بذلك إسعاد الآخرين بزرع الابتسامة في نفوسهم ولم يؤذي أحدا فقط تصرف بحرية شخصية .
 
هل الاكتراث لشاب الـ ( free hug  ) أهم من الاكتراث لفساد شوارعنا حالياً التي إضافة الينا حفريات جديدة وأثارت تخريب بعض المنازل والممتلكات العامة الخاصة  !
أين الوعي لماذا نفرد عضلاتنا على الضعفاء ونمسح بألطف على رؤؤس الفاسدين و نرضى بفسادهم ؟
أمر مثير لضحك فعلاً نعاقب شاب الـ ( free hug  ) ونغرق بسلام وننسى كل شي حتى نغرق ثانية و ثانية و …….

 

 

بقلم :العنود البكر  

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>