احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

الأمير بدر يستقبل قنصل الولايات المتحدة بالمنطقة الشرقية والقنصل زار بلدية الاحساء

الزيارات: 1791
التعليقات: 0
الأمير بدر يستقبل قنصل الولايات المتحدة بالمنطقة الشرقية والقنصل زار بلدية الاحساء
https://www.hasanews.com/?p=47
الأمير بدر يستقبل قنصل الولايات المتحدة بالمنطقة الشرقية والقنصل زار بلدية الاحساء
admin
الاحساء نيوز – الهفوف /

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء بعد ظهر امس بمكتب سموه في مقر المحافظة قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة الشرقية السيد جوزف كنلي والوفد المرافق له الملحق السياسي السيد رامون اسكويار , الملحق التجاري السيد جيوفري يكندبي , الاختصاصي السياسي والاقتصادي إبراهيم محمد نور , إثر زيارته والوفد المرافق لمحافظة الأحساء للاطلاع على مختلف معالم المحافظة وزيارة عدد من مرافقها , حيث تناول سموه والوفد المرافق الأحاديث الودية , والجوانب المتعددة التي تتمتع بها محافظة الأحساء , وكذلك عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .
من جهة أخرى قام السيد جوزف والوفد المرافق بزيارة اطلاعية لبلدية الأحساء وكان في استقباله رئيس البلدية المهندس فهد الجبير ووكلاء البلدية , حيث اطلع على عرض مرئي يتضمن ابرز نشاطات البلدية التي تنفذها في المرحلة الحالية , وبعدها صحب الجبير السيد جوزف بجولة تعريفية على مبنى البلدية واقسامه واستمع الى شرح من قبل المهندس حمدان البلوي عن تطبيق البلدية للحكومة الالكترونية وعن مدى استفادة مراجعي البلدية عن الخدمات الالكترونية التي طبقتها ادارة تقنية المعلومات بالبلدية في الفترة الاخيرة ,
وقد عبر السيد جوزف عن اعجابه الشديد بما رآه واستمع اليه خلال هذا الزيارة وأكد ان المملكة هي احدى الدول المتقدمة في النهضة العمرانية والالكترونية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين.
و قام القنصل بجولة ميدانية بمرافقة المهندس عادل الملحم لزيارة سوق القيصرية والمنطقة التاريخية بالهفوف كونهما يمثلان اهم معالم البصمة التاريخية بالمنطقة واستمع الى شرح تفصيلي من قبل الملحم عن مراحل بناء القيصرية والمواد المستخدمة في البناء وكذلك التصور النهائي للمشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>