تحت شعار ” قلب واحد ” … ” الأحساء نيوز ” تُقيم يومها المفتوح

الزيارات: 25386
التعليقات: 0
تحت شعار ” قلب واحد ” … ” الأحساء نيوز ” تُقيم يومها المفتوح
https://www.hasanews.com/?p=46136
تحت شعار ” قلب واحد ” … ” الأحساء نيوز ” تُقيم يومها المفتوح
خاص - الأحساء نيوز

سمِها التقاط أنفاس أو استراحة محارب أو إن شئت سمِها التقاء أسرة جمع بينهم هدف مشترك وحبٌ واحد أنها ” الأحساء ” تلك الفاتنة التي بادلت أهلها حُبًا و وفاءً.

فبعيداً عن صخب صاحبة الجلالة وفي أجواء أخوية رائعة نظمت إدارة صحيفة ” الأحساء نيوز ” اليوم المفتوح الثاني لطواقم الصحيفة وكانت الوجهة في هذه المرة ” رحلة بحرية ” وذلك حرصًا من إدارة الصحيفة لإيجاد بيئة عمل إيجابية وخلق أجواء ترفيهية للتخفيف من ضغوطات العمل ودعمًا لمبدأ العمل بروح الفريق الواحد من خلال تعميق أواصر وروابط الأخوة بين طاقم الصحيفة ذلك المبدأ الذي يعتبر وبِحق من أهم أسباب ما حققته الصحيفة بعد فضل الله عز وجل.

‏فبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نصار الصخيبري و عضو مجلس الإدارة المستشار التطويري الأستاذ عبدالله السعيد و مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد عبدالرحمن وعدد من منسوبي الصحيفة جاؤا متفقين أن يتناسوا الهم ” الإعلامي ” ليعيشوا أجواء أخوة وصداقة من القلب للقلب.

حيث اشتمل برنامج الرحلة على عدد من الفعاليات ، منها الألعاب الرياضية المتعددة و المسابقات الثقافية ، أسهمت في اكتشاف مهارات لم تكن مكتشفة من قبل في أفراد الطاقم ففي الجانب الرياضي أنتهت المباراة بفوز فريق الأستاذ هادي الدوسري رئيس القسم الرياضي على فريق الأستاذ خالد عبدالرحمن ١/٢ بعد منافسة شديدة تغلبت فيها مهارات  محمد الحجي و حسن العلي ولمسات هادي الدوسري وصالح الملحم وتأمين توفيق غالي وأحمد العديل للصفوف الخلفية على قيادة خالد عبدالرحمن وصلابة محمد الدريويز وفكر عبدالله المبرزي ومجهودات سعد المهناء و عبدالعزيز الغنيم  وسط احتجاجات متكررة على حكم المباراة الأستاذ عبدالله السعيد الذي خرج بعد المباراة بحماية إدارية.

في الجانب الآخر تفرغ الأستاذ نصار الصخيبري و المصورون زياد المقهوي وأحمد الملحم وعبدالباري العبدالقادر للإستمتاع بالبحر ما بين السباحة والتأمل.

وما إن حان وقت الإعداد للشواء حتى كشف الطاقم عن مهارات دفينة وخلطات سرية شبيهة بمثيلاتها في المطاعم العالمية وسط تفاعل رائع من الجميع في منظومة تكاملية فلكلٍ دوره.

حضرت الحوارات الأخوية والنقاشات الهادفة على المائدة وسط مطالبات مُلحة من باقي أفراد الطاقم ممن لم تسعفهم ظروفهم الوظيفية حضور هذه الفعالية بتكرار هذه الفعالية في أقرب فرصة ممكنة للإدارة بتكرار مثل هذه الفعاليات لأكثر من مرة في السنة.

من جهته فقد بيّن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نصار الصخيبري بأن الهدف من إقامة مثل هذه الرحلات لمنسوبي الصحيفة هو الترويح عن النفس وللخروج من الروتين اليومي مبيناً بأن مثل هذا الأمر تتآلف فيه القلوب و يعد ذلك حافزًا و دافعاً لتقديم المزيد من العطاء و الرقي بمستوى  العمل المهني.

أما الأستاذ عبدالله السعيد المستشار التطويري للصحيفة فقد قال أنه من الجميل أن تستطيع أن تنتقل بزمالة العمل لصداقة وهذا ما هدفنا لتحقيقه في ” الأحساء نيوز ” لنواصل عملنا الإحترافي والممنهج موجهاً شكره وتقديره للجميع.

كما عبر طاقم صحيفة الأحساء نيوز عن شكرهم و عرفانهم لإدارة الصحيفة على إقامة هذه الرحلة و التي أضفت جو مليء بالود و الإخاء  مقدرين لهم جهودهم و سعيهم الحثيث في تطوير العمل الصحفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>