احدث الأخبار

بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر “دواؤك في رمضان” في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

مواطن من القطيف طلق زوجته لاستئصالها الزائدة الدودية دون علمه .

الزيارات: 1525
التعليقات: 0
مواطن من القطيف طلق زوجته لاستئصالها الزائدة الدودية دون علمه .
https://www.hasanews.com/?p=4538
مواطن من القطيف طلق زوجته لاستئصالها الزائدة الدودية دون علمه .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

طلق سعودي زوجته في القطيف يوم السبت الفائت بسبب إجرائها عملية زائدة دودية دون أن تخبره، وخوفا من أن ينتقل استئصال الزائدة الدودية إلى أبنائه في المستقبل، باعتبارها مرضا وراثيا، على حد اعتقاده.
وذكرت صحيفة عكاظ السعودية في عددها الصادر يوم أمس الاثنين أن الشاب عقد قرانه على الفتاة منذ أسبوع، وفي زيارته الأولى لعروسه لاحظ عليها علامات تعب وإرهاق ما دفعه لسؤالها عن السبب فأخبرته بأنها خضعت لعملية استئصال زائدة دودية مؤخرا، ولا زالت تعاني من آثارها، ولم يتمالك حينها الزوج نفسه وغادر منزل أسرتها ملوحا بطلاقها.
وقد اتخذ الشاب قرار الطلاق بحجة خداع من أهلها الذين أخفوا عنه أن ابنتهم \"ناقصة\" كما يعتقد، مشيرا إلى أنه لا يريد أن ينتقل استئصال الزائدة الدودية إلى أبنائه، باعتبارها مرضا وراثيا، على حد اعتقاده.
ورغم محاولات أهل العروسين احتواء الموقف وطمأنة، الزوج بأن الزائدة ليست وراثية وتصيب كثيرا من الناس، أصر على قرار الطلاق رافضا كل المبررات التي اعتبرها \"متأخرة\".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>