الكشف عن خطيب يُسكن عمّاله بمنزل الإمام ويوصل كهرباء الجامع بقرطاسيته .

الزيارات: 1258
التعليقات: 0
الكشف عن خطيب يُسكن عمّاله بمنزل الإمام ويوصل كهرباء الجامع بقرطاسيته .
https://www.hasanews.com/?p=4495
الكشف عن خطيب يُسكن عمّاله بمنزل الإمام ويوصل كهرباء الجامع بقرطاسيته .
admin
جاسم الشامسي ( الأحساء نيوز )

بدأت إدارة الأوقاف والمساجد في محافظة بقيق إجراءات رسمية لاستعادة رسوم كهرباء من إمام وخطيب جامع استغلّ الخدمة الكهربائية المجانية المقدّمة للجامع في تزويد قرطاسية يملكها بالطاقة طوال 15 سنة إضافة لاستغلاله موقع السكن الخاص بالإمام لإيواء عمّال من دون وجه حق.
وأكد رئيس إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في المحافظة عبدالله بن حمد الكليب الواقعة، مضيفا أن إدارته اكتشفت ذلك في إحدى جولاتها التفقدية على الجوامع والمساجد في بقيق.
وأوضح أن إمام وخطيب الجامع استفاد من الخدمة الكهربائية المخصصة للجامع مجانا في تشغيل قرطاسيته الواقعة ضمن حرمه طيلة 15 سنة، من دون أن يدفع شيئا من رسوم الكهرباء، أو يكشف عن الطريقة التي استغلّ بها موقعه إضافة لاستغلاله موقعه في إسكان عمال في السكن الخاص بالإمام، مبينا أن إدارته اتخذت الإجراءات للتأكد من وجود المخالفة من فرع شركة الكهرباء في المحافظة والذي أكد أن القرطاسية تتزوّد بالكهرباء من العداد المخصص للجامع نفسه.
وكشف الكليب عن إجراءات حالية بين إدارته وشركة الكهرباء لفصل القرطاسية بعدّاد مختلف، وكذلك احتساب رسوم استهلاكها طيلة السنوات الماضية لتحميل المستثمر مسؤوليتها. مؤكدا \"أن الخدمة الكهربائية تمنح مجانا للجوامع والمساجد، ولا تشمل العقارات الاستثمارية الملحقة بها\"، مشيرا إلى أن القرطاسية تحتوي على أربعة مكيفات \"سبلت يونت\" وأكثر من 20مصباحا غازيا بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الكهربائية.
وفي السياق ذاته أبان الكليب أن إدارته أخلت \"سكن الإمام\" من العمالة و\"تم أخذ الإجراءات اللازمة في حقه\"، من دون أن يوضح طبيعة الإجراءات. موضحا أن الإمام استثمر موقع القرطاسية منذ زمن سبق افتتاح إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في بقيق.
وعلمت \"الوطن\" أن الإمام مسؤول كبير في إدارة المراقبة والتفتيش في إحدى الجهات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>