احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

وزير التعليم العالي : الوزارة طرحت ثقتها في طلابها وطالباتها لقيادة المؤتمر العلمي الأول .

الزيارات: 1444
التعليقات: 0
وزير التعليم العالي : الوزارة طرحت ثقتها في طلابها وطالباتها لقيادة المؤتمر العلمي الأول .
https://www.hasanews.com/?p=4394
وزير التعليم العالي : الوزارة طرحت ثقتها في طلابها وطالباتها لقيادة المؤتمر العلمي الأول .
admin

[COLOR=blue]يوسف القضيب ? الدمام (الأحساء نيوز )[/COLOR]

قال معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بأن الوزارة طرحت ثقتها الكبيرة في طلاب وطالبات التعليم العالي بجامعات المملكة لقيادة أول مؤتمر علمي عالمي تعقده الوزارة وأضاف معاليه أن مشاركة أكثر من 5000 طالب وطالبة من طلبة التعليم العالي في المؤتمر المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي في الجامعات السعودية يعكس مدى أهمية المؤتمر. وأضاف معاليه قائلا: "نطمح أن يكون عدد الطلبة المشاركين في الأعوام المقبلة أكبر، حيث سيكون هناك عرض لمثل هذه المشاركات الإبداعية سواءً كانت بحوث أو اختراعات أو أعمال فنية".
وأبدى الدكتور العنقري تفاؤله بنتائج المؤتمر مؤكدا أنه يتطلع للمزيد من المشاركات الإبداعية التي تسهم في رقي طلاب وطالبات التعليم العالي إلى المستويات العلمية والتي تنافس على الصعيد العالمي في الأعوام المقبلة .
وأشاد وزير التعليم العالي بقدرة طلاب و طالبات التعليم العالي على المنافسة عالميا من خلال خلق مثل هذه الفرص لهم.
الجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي تنظم المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي في الجامعات السعودية خلال الفترة من 15-18/3/1431هـ في الرياض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وبإعداد وتنظيم من طلاب وطالبات التعليم العالي.
ولا تزال الاستعدادات قائمة لاستقبال الطلبة المشاركون بالأبحاث وأوراق العمل وبراءات الاختراع والمشاركات الفنية وريادة الأعمال من مختلف جامعات المملكة للمشاركة في محاور المؤتمر الثلاثة العلوم الإنسانية والهندسية و الصحية، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة الأعمال الفنية والأفلام الوثائقية وريادة الأعمال. وتبلغ قيمة جوائز المؤتمر أكثر من مليون ريال. وتضطلع وزارة التعليم العالي بتأهيل رأس المال البشري وتأهيل الطلاب والطالبات الذين يتمتعون بروح القيادة، ليساهموا في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>